وليد أزارو بعد هزيمة الأهلي: «اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين»

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/10 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/10 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
أزارو يهاجم الإعلام المصري

 أزارو يهاجم الإعلام المصري بعد هزيمة الأهلي أمام الترجي التونسي واصفاً إياه أنه "حقق ما أراد" بوقفه على اللعب ما أثر على أداء الفريق.

هاجم وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، الإعلامَ المصري، بعد هزيمة العملاق القاهري "النادي الأهلي" أمام الترجي التونسي بنتيجة 0-3 على ملعب رادس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلَّق أزارو، مهاجم النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلاً: "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى"، مضيفاً: "اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين، وبعد ساعات حذف النجم المغربي المنشور من حسابه الرسمي، لكنه أبقاه في خاصية (ستوري)"

وتخلَّف المغربي أزارو عن السفر مع فريقه  لتونس لمواجهة الترجي، إذ تعرَّض للإيقاف مباراتين على المستوى الإفريقي، بعد أحداث مواجهة الذهاب بين الفريقين بمصر.

حيث مزَّق اللاعب المغربي قميصه في ركلة الجزاء الثانية للفريق المصري في مباراة الذهاب، وهو ما اعتبره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سوء سلوك، وخداعاً للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

وشارك وليد أزارو في فوز الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة 3–1 في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب "برج العرب" في الإسكندرية.

وتعرَّض وليد أزارو للإيقاف، بعدما فضَّل مسؤولو الأهلي استبعاد أزارو لإبعاده عن أي احتكاكات في تونس، بعد أحداث مباراة الذهاب.

ويعد وليد أزارو أول لاعب مغربي يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال عامين متتاليين.

وكان أزارو شارك مع النادي الأهلي في نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي.

أزارو خدع الجمهور

أزارو خدع الجمهور لكن هناك من كشف حيلتهلاعب الأهلي قطع قميصه بنفسه أثناء لقاء الترجي.. فكيف ستتم معاقبته ؟

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Samstag, 3. November 2018

خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي

وخيّمت حالة من الحزن على المتابعين وعدد من الفنانين المصريين بعد هزيمة النادي الأهلي أمام الترجي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليعلن الفريق التونسي نفسه بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

وحرص عدد كبير من مشاهير مصر على مواساة جمهور الأهلي، والتأكيد على أن الفريق المصري لم يستحق الفوز، فيما حرص آخرون على تهنئة الفريق التونسي، على رأسهم المطرب صابر الرباعي.

وكان الأهلي قد فاز ذهاباً 3-1، لكنه لم يُقدِّم ما يجعله ينافس أمام ركلات التونسي على مرمى محمد الشناوي.

فيما هزَّ الترجي شباك الأهلي ثلاث مرات، عن طريق إحراز سعد بقير هدفين، وأنيس البدري هدفاً في الدقائق 45 و54 و84.

تحميل المزيد