الجمعة, 18 يناير 2019

هل تعمد رئيس الأهلي المصري إخفاء ميدالية ذهبية في جيبه بالفعل؟.. قصة الفيديو الذي أثار ضجة ضد محمود الخطيب

عربي بوست

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، أظهر رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب وهو يضع ميدالية ذهبية في جيبه بعد تسلمها على منصة التكريم.

الفيديو المتداول أثار العديد من التساؤلات حول الواقعة، التي اعتبرها البعض أمراً لا يليق برئيس ناد في حجم الأهلي المصري، لكن القصة لم تكن كما يراها هؤلاء.

عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طارق بوشماوي أوضح في تصريح لإذاعة موزاييك التونسية السبت 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، أنّ رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب لم يتعمّد إخفاء الميدالية الذهبية التي منحه إياها على منصة التتويج في ملعب رادس أمس بعد فوز الترجي الرياضي التونسي برابطة الأبطال الإفريقية.

وقال بوشماوي إنّ الميدالية الذهبية التي منحت إلى رئيس الأهلي هي آخر ميدالية ويجب أن تُمنح إلى الأهلي المصري وبالتالي إلى ممثله على منصة التتويج محمود الخطيب، نافياً ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأنّ الخطيب تعمّد إخفاءها.

حقيقة الميدالية لي خباها رئيس الأهلي المصري …

حقيقة الميدالية لي خباها رئيس الأهلي المصري البارح في الفينال …#SbehElkhirWeekend

Gepostet von Sbeh Elkhir Weekend By Mosaïque FM am Samstag, 10. November 2018

وتوّج الترجي التونسي أمس بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه عقب فوزه على الأهلي المصري 3-0، رغم فوز الأخير في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية الأسبوع الماضي 3-1 (مجموع المباراتين 3-4).

وبهذا التتويج، وضع الترجي حداً لإخفاقاته السابقة واستعاد اللقب الغائب عن خزائنه منذ سبعة أعوام، كما أنهى عقدته أمام الأهلي المصري بعد أن فشل في التغلب عليه أربع مباريات متتالية على استاد رادس.

وفشل الأهلي في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي حيث خسر بطل إفريقيا في 8 مناسبات، أمام الوداد البيضاوي المغربي (2-1) بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
هل تعمد رئيس الأهلي المصري إخفاء ميدالية ذهبية في جيبه بالفعل؟.. قصة الفيديو الذي أثار ضجة ضد محمود الخطيب