الكشف عن سبب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد
الجمعة, 16 نوفمبر 2018

الكشف عن سبب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

عربي بوست

يبدو أن سبب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني صار واضحاً الآن؛ الأسباب التي دفعته للرحيل عن ريال مدريد الإسباني، والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018 مقابل 128 مليون دولار أميركي.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، قال إن رئيس نادي العاصمة الإسبانية «كان يعتبرني علاقة عمل»، مشيراً إلى أنه غادر ريال مدريد لأنه شعر أن فلورنتينو بيريز لا يريده.

سبب رحيل كريستيانو رونالد عن ريال مدريد: بيريز!

كريستيانو رونالدو ذكر خلال حديثه مع مجلة France Football، أن طريقة تعامل بيريز معه شكَّلت سبباً رئيسياً في تحديد وجهةٍ جديدةٍ له عبر بوابة الدوري الإيطالي، «فقد كان ينظر إلي باعتباري علاقة عمل وحسب. أعرف هذا. ما أخبرني به لم يكن من القلب على الإطلاق».

وأضاف، «شعرت داخل النادي، وسيما من رئيس النادي، أنهم لم يعودوا ينظرون إليّ بنفس الطريقة التي نظروا إليّ بها في البداية. في السنوات الـ 4 أو الـ 5 الأولى، كنت أشعر بكوني (كريستيانو رونالدو). لكن هذا الشعور صار أقل بعد ذلك».

وحول سبب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد أوضح مهاجم يوفنتوس الإيطالي، «الرئيس نظر إليّ بعينٍ لم ترغب في قول نفس الشيء، كما لو أنني لم أعد أساسياً بالنسبة لهم، إذا كنت تفهم ما أعني. جعلني ذلك أفكر في الرحيل. أحياناً كنت أتابع الأخبار، حيث يقولون إنني كنت أطلب الرحيل. كان هناك شيءٌ من ذلك، لكن الحقيقة أنني دائماً كان لديّ انطباعٌ بأن الرئيس سيمنعني».

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد عقب الفوز بـ 3 ألقاب متتالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتسبَّبَ رحيله، إضافةً إلى الاستقالة الصادمة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في هزةٍ في صفوف عملاق الدوري الإسباني، وهو ما يمكن القول إنهم لا يزالون يعانون منها حتى الآن.

وتعرَّضَ نادي العاصمة الإسبانية لهزيمةٍ ساحقة بنتيجة 1-5 أمام منافسه اللدود برشلونة في مباراة الـ «كلاسيكو» التي أُقيمَت الأحد 28 أكتوبر/تشرين الأول، فضلاً عن أن فريق رونالدو السابق يقبع في المركز الـ 9 بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وهو ما أدى إلى إقالة مديره الفني جولين لوبتيغي.

اخترت يوفنتوس بدلاً من الصين لأن الأموال لا تهم!

على صعيدٍ آخر، أكد اللاعب البرتغالي أن الأموال لم تكن الحافز وراء انتقاله إلى إيطاليا، مضيفاً أنه انضم إليهم لأنهم جعلوه يشعر أنه مرغوبٌ فيه.

وأوضح لـ France Football، «إذا كان الأمر كله يتعلَّق بالمال، كنت سأنتقل إلى الصين، حيث كنت سأجني خمسة أضعاف ما أجنيه هنا (في يوفنتوس) أو في الريال».

وأضاف: «لم آتِ إلى يوفنتوس من أجل المال. كنت أجني المال نفسه في مدريد، إن لم يكن أكثر من هذا. الاختلاف أنهم في يوفنتوس أرادوني. أخبروني بذلك وأوضحوا ذلك. وأظهروا لي ذلك».

أحرز رونالدو 7 أهداف بعد 12 مباراة خاضها مع يوفنتوس في مختلف المسابقات حتى الآن، بما في ذلك هدفان أحرزهما في مباراة فريقه الأخيرة أمام إمبولي، التي أُقيمَت السبت 27 أكتوبر/تشرين الأول وانتهت بفوز «السيدة العجوز» 2-1.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 28 نقطة من 10 مباريات، مُتقدِّماً بفارق 6 نقاط عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
الخيانة والتجاهل.. هذه الأسباب الحقيقية لرحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
الكشف عن سبب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد