آلاف التعليقات على تغريدة جديدة نشرها صلاح بـ «تويتر»: «بنشتري راجل» (صورة)

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/28 الساعة 09:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/28 الساعة 09:12 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Egypt Training - Africa Cup of Nations Qualifier - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 7, 2018 - Egypt’s Mohamed Salah smiles during a training session. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

يبدو أن مزاج اللاعب المصري محمد صلاح قد تحسّن بالفعل بعد أدائه الأخير في مباراة "ليفربول" مع "ريدستار بيلغراد"، حيث نشر تغريدة فكاهية على حسابه في تويتر.

وكتب صلاح تغريدة قال فيها: "بنشتري راجل" أرفقها بصورة للممثل المصري أحمد مكي من دوره "حلزئوم" في فيلم "لا تراجع لا استسلام".

آلاف التعليقات على تغريدة جديدة نشرها صلاح بـ "تويتر"

وتعكس هذه التغريدة عادات المصريين عند تقدّم عريس للزواج من عروس ما، حيث يكون ردّ أهل العروس في العادة "بنشتري راجل" للمتقدم بالخطوبة.

صلاح وهو الأب لطفلة واحدة "مكة" أثار بهذه التغريدة تكهنات البعض، فتفاعل المئات مع تغريدته.

وخلال ساعات من نشر اللاعب المصري التغريدة السبت 27 أكتوبر/تشرين الأول 2018، لاقت آلاف التعليقات وإعادات النشر عدا عن إعجاب أكثر من 60 ألف متابع بها.

وبنشره هذه التغريدة، أبد محبو صلاح سعادتهم بعودة المزاج الجيد للاعبهم المفضل وذلك بعد يومين من تسجيل هدفه الـ 50 مع النادي الإنكليزي لينال إشادة مدربه.

اللاعب المصري أحرز هدفي ليفربول الأولين لقود الـ "ريدز" للفوز 4-o، ويرفع الفريق الإنكليزي رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها ترتيب المجموعة الثالثة.

كلوب يدافع عن صلاح!

وبعد المباراة،  قال مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب إنَّ محمد صلاح أنهى الجدل الدائر حول مستواه، بوصوله إلى هدفه الـ 50 لحساب الفريق، ليصبح أسرع لاعب يحرز هذا العدد من الأهداف في تاريخ النادي الحافل.

وسجّل صلاح هدفه الـ 50 في ظهوره الـ 65 مع ليفربول. وكان أسرع لاعب يصل إلى الهدف الـ 50 مع الـ "ريدز" هو ألبيرت ستابينز، الذي حقَّق ذلك في 77 مباراة بين عامي 1946 و1948.

وكان المهاجم المصري تعرَّض إلى انتقادات شديدة في بداية الموسم، إذ عانى في محاولة استعادة مستواه الاستثنائي الذي قدَّمه الموسم الماضي.

لكن بعد هدفه السادس هذا الموسم، وتحقيقه أحدث أرقامه القياسية مع ليفربول، أصرَّ كلوب على أنَّ صلاح قد ردَّ على الانتقادات ردَّاً قاطعاً.

وقال مدرب ليفربول مُعلِّقاً على صلاح، "أظن أنه سيشكر زملاءه لأنَّ من الصعب للغاية تسجيل أهداف من دون هذه التمريرات والعرضيات الرائعة.

فالليلة مثلاً، أظن أنَّ الهدف الأول الذي سجَّله كان من تمريرة عبقرية من شيردان شاكيري. لا أعرف كيف فعلها، يجب أن أشاهده ثانيةً".

صلاح مع مشجعة مصرية!

على صعيدٍ آخر، كوفئ محمد صلاح على هدفيه في مرمى ريدستار بيلغراد الصربي، بهديةٍ حصل عليها من إحدى المشجعات.

وفي نهاية المباراة،  ظهر صلاح مع مشجعة مصرية كانت تحمل لافتةً في المدرجات.

محمد صلاح مع مشجعة مصرية في مباراة ليفربول وريدستار بيلغراد ضمن دوري أبطال أوروبا (رويترز)
محمد صلاح مع مشجعة مصرية في مباراة ليفربول وريدستار بيلغراد ضمن دوري أبطال أوروبا (رويترز)

ثُمَّ منحها قميصه الذي ارتداه أثناء المباراة، وحصل في المقابل على هدية ملفوفة في علبة برتقالية اللون.

تفحَّص اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، العلبة أثناء خروجه من ملعب "آنفيلد رود"، قبل أن يضعها تحت ذراعه.

صلاح مع مشجعة مصرية في مباراة ليفربول وريدستار بيلغراد ضمن دوري أبطال أوروبا (رويترز)
صلاح مع مشجعة مصرية في مباراة ليفربول وريدستار بيلغراد ضمن دوري أبطال أوروبا (رويترز)

وكما هو مُتوقَّع، التقط عددٌ من المشجعين لقاء صلاح مع مشجعة مصرية حضرت إلى الملعب خصيصاً لمنحه الهدية، وتداولوا الحادثة عبر الشبكات الاجتماعية.

تحميل المزيد