المصارع السابق هالك هوغان يريد الذهاب إلى السعودية مع فريق WWE

المصارع السابق هالك هوغان يريد الذهاب إلى السعودية والعمل مستقبلاً مع مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/26 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/26 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
Terry Bollea, aka Hulk Hogan, testifies in court during his trial against Gawker Media, in St Petersburg, Florida March 8, 2016. Hogan testified on Tuesday he no longer was "the same person I was before" following personal setbacks and the humiliation suffered when the online news outlet Gawker posted a video of him having sex with a friend's wife. REUTERS/Tampa Bay Times/John Pendygraft/Pool MANDATORY NYPOST OUT

المصارع السابق هالك هوغان يريد الذهاب إلى السعودية والعمل مستقبلاً مع مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE.

وصرح هوغان قائلاً: "هناك العديد من الخطط قيد التنفيذ. أتطلع للذهاب إلى السعودية مع فريق WWE، كما أتطلع لحدث WrestleMania".

وتابع: "لكن أجل، نحن نتقدم بوتيرة سريعة للغاية، ومن الممتع أن تتاح لي مثل هذه الفرصة مرة ثانية، بعد كل هذه السنوات التي قضيتها هناك"، وذلك خلال مقابلة صحفية أجراها مع صحيفة Orlando Sentinel.

عاد هوغان إلى الظهور ضمن فعاليات WWE في شهر يوليو/تموز الماضي، حيث أجرى مقابلة صحافية في غرف الملابس ضمن إطار حدث Extreme Rules وتحدث عن وضعه الحالي.

وفي ذلك الوقت، أعلنت الشركة أنه ستتم إعادته إلى "قاعة المشاهير" بعد استبعاده وطرده سنة 2015 بسبب بعض التعليقات العنصرية التي صدرت عنه في مقطع فيديو مسرب.

وأفاد المسؤولون داخل الشركة الأميركية حينها بأن هوغان لم يعد مرتبطاً بأي عقد مع الشركة، كما لن يتم جلبه للظهور على التلفزيون، وفق موقع F4wonline الأميركي.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، قد وقع نهاية فبراير/شباط الماضي، اتفاقية مع فينس مكماهن، رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

تحميل المزيد