لم تصدّق ما حصل! مشجّعة سعودية تبكي وتخطف الأنظار من على مدرجات لقاء البرازيل والأرجنتين

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/18 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/18 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مشجعة سعودية تفوز بسيارة في مباراة البرازيل و الأرجنتين

خطّفت سيّدة سعودية الأنظار خلال مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي بطولة سوبر كلاسيكو الرباعية التي أقيمت في السعودية بعد أن فازت بسيارة مقدمة من الهيئة العامة للرياضة.

توزيع الجوائز بين شوطي مباراة البرازيل و الأرجنتين

واختيرت السيدة منيرة الزهراني التي كانت تحضر المباراة على استاد الجوهرة المشعّة في مدينة جدّة، للفوز بواحدة من سيارتين أعلنت عنهما الهيئة العامة للرياضة كهدية للمشجعين.

ونقلت الكاميرات ردّة فعل السيدة، التي أصبحت تبكي بعد معرفتها بالفوز بالجائزة، بعد إذاعة ذلك عبر مكبرات الصوت الموجودة في الملعب بين شوطَي المباراة.

Social Media/ مشجعة سعودية تفوز بسيارة في بطولة سوبر كلاسيكو في السعودية

طريقة القرعة

فضّل المنظمون أن يكون اختيار الفائز بالسيارة، عن طريق تنقّل كاميرا الملعب في المدرجات لتقف على مشجع محدد، وذلك بدلاً من عمليات السحب التي تتم على التذاكر، وقد وجدت تلك الفكرة تفاعلاً كبيراً من الجماهير.

وقد نشر حساب الهيئة على تويتر مقطع فيديو لقصة فوز الزهراني بالسيارة المخصصة للحضور.

وعلّق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على الأمر، عبر حسابه على تويتر قائلاً: "فرحة بنت بلدي بالفوز بالسيارة بالدنيا عندي كلها.. ألف مبروك".

وبالإضافة إلى المشجعة السعودية، فاز مشجع مصري بالسيارة الثانية.

Social Media/ مشجع مصري يفوز بسيارة في بطولة سوبر كلاسيكو في السعودية

موقف حزين

وشهدت البطولة موقفاً حزيناً حين تلقّى بشار رسن، لاعب منتخب العراق، خبر وفاة والدته خلال الشوط الثاني من لقاء منتخبه مع الأرجنتين.

وفي الدقيقة 69 استبدل السلوفيني سيريكو كاتانيتش، المدير الفني للعراق، بشار رسن بنظيره مازن فياض بعد علم بشار بالخبر المحزن.

ورغم قيام رئيس البعثة العراقية بسحب جميع الهواتف من اللاعبين قبل بداية المباراة بساعتين؛ خشية انتشار الخبر المحزن قبل المباراة، فإن بشار تلقى الخبر من الجماهير التي هتفت له، ما أبكى بشار رسن، وجعله يترك الملعب بينما كان في التشكيل الأساسي للفريق.

وعقب ساعات، قرر الجهاز الفني لمنتخب العراق السماح للاعب بشار رسن بمغادرة بعثة الفريق في السعودية.

وقد انتهت المباراة التي أُقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بفوز الأرجنتين برباعية نظيفة.

وتوّج منتخب البرازيل بالبطولة بعد فوزه في المباراة الختاميّة التي أقيمت الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول، على منتخب الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء سجله المدافع جواو ميراندا.

Social Media/ البرازيل تتوج ببطولة سوبر كلاسيكو السعودية

تحميل المزيد