معجبة محمد صلاح تنفجر في البكاء لحظة رؤيته.. شاهد ما فعله لتتوقف عن البكاء (فيديو)

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو لمعجبة محمد صلاح، التي انهالت دموعها فور رؤيتها لاعب نجم فريق ليفربول الإنكليزي.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/16 الساعة 15:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/16 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt's Mohamed Salah before the match REUTERS/Damir Sagolj

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو لمعجبة محمد صلاح، التي انهالت دموعها فور رؤيتها لاعب نجم فريق ليفربول الإنكليزي.

الفيديو يُظهر لحظة رؤية معجبة محمد صلاح اللاعب المصري، وفورها انهارت باكية، ليرد عليها صلاح بطريقة أضحكتها وأوقفت نوبة البكاء.

إذ قال صلاح: "هو أنا لسه كلمتك"، ثم قام باحتضانها، محاوَلةً منه في إيقاف بكائها.

فيما يسمع صوت أصدقاء أو أقرباء لمعجبة محمد صلاح، التي تدعى ياسمين، وهم يحاولون تهدئتها وتذكيرها بالتقاط الصور بدلاً من البكاء.

وحققت بذلك معجبة محمد صلاح حُلمَها في رؤيته والتقاط الصور معه، إذ التقطت بعدها الصور مع صلاح.

وكان محمد صلاح يرتدي زيَّ المنتخب المصري خلال معسكر الفراعنة استعداداً للجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وقد تفاعل رواد الشبكات الاجتماعية مع فيديو معجبة محمد صلاح، بين مثنٍ على إنسانيته، وبين مستنكر قيامه باحتضانها، وهو ما ردَّ عليه آخرون بأن معجبة محمد صلاح يبدو أنها لا تزال في مرحلة الطفولة.

ودائماً ما تتصدر أخبار محمد صلاح الإنسانية عناوين الصحف والمواقع العربية، وذلك لشعبيته الكبيرة التي يحظى بها، وإنسانيته في المواقف المختلفة.

تحميل المزيد