مرتضى منصور: تركي آل الشيخ أهدى قناة «بيراميدز» إلى نادي الزمالك (فيديو)

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن تنازل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضة السعودية، عن قناة "بيراميدز"، وإهدائها إلى الزمالك.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/13 الساعة 07:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/13 الساعة 07:09 بتوقيت غرينتش

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن تنازل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضة السعودية، عن قناة "بيراميدز"، وإهدائها إلى الزمالك.

إذ قال مرتضى منصور في مؤتمر صحافي داخل نادي الزمالك إن تركي آل شيخ دعم نادي الزمالك بأموال وصلت لما يقرب من ٢٨٠ مليون جنيه.

وأكد أن أبرز أموال الدعم جاءت في صورة التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، والثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

كما أعلن مرتضى منصور إطلاق اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعي الجديد في النادي؛ تقديراً للدعم المادي والمعنوي.

كذلك أثنى على دور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

المؤتمر الصحافي أطلق بمناسبة فتح هدية تذكارية كان قد حصل عليها مرتضى منصور خلال زيارته السعودية، وسط حضور أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

ووصف مرتضى منصور ناديه بنادي القيم والمبادئ، وعرض الهدايا التي حصل عليها أمام أعضاء الجمعية العمومية الزمالك.

وفي خضم حديثه هاجم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلاً: "الهدية دي غالية عند السعوديين وعندي بـ300 ساعة يا خطيب". معلناً عن إهدائها للنادي وليس في دولاب البطولات الشخصي مثل الخطيب، وفق قوله.

وكانت اتهامات وُجّهت لبعثة نادي الزمالك بالحصول على هدايا من ساعات "روليكس" من تركي آل الشيخ خلال المشاركة في السوبر المصري السعودي.

الهدية التي حصل عليها مرتضى منصور كانت عبارة عن درع تذكارية أهداها له رئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل.

وكان مرتضى منصور من أوائل المعلقين على قرار تركي آل الشيخ الانسحاب من الكرة المصرية وإيقافه الاستثمار الرياضي في نادي "بيراميدز" عبر مداخلة بقناة "بيراميدز".

تركي آل الشيخ، مواليد عام 1981، أي يبلغ عمره 37 عاماً. ويعمل مستشاراً في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، ورئيساً للهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيساً الاتحاد العربي لكرة القدم.

واقتحم آل الشيخ عالم الكرة والفن في مصر، وله علاقات تجمعه بكبار الشخصيات في هذين المجالين. ويستخدم تركي آل الشيخ كلاً من موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك بكثرة.

تحميل المزيد