حاكم أميركي يشارك في نزالات "الجوهرة الملكية" بالسعودية كمصارع!
الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

حاكم أميركي يشارك في نزالات "الجوهرة الملكية" بالسعودية كمصارع!

عربي بوست

قرر عمدة مقاطعة نوكس بولاية تينيسي الأميركية غلين جاكوبس، تخصيص بعض الوقت للعودة لوظيفته الأخرى والمشاركة في نزالات الجوهرة الملكية WWE Crown Jewel التي تستضيفها السعودية.

فمن المنتظر أن يعود جاكوبس إلى شخصية المصارع «كاين» للمشاركة في نزالات الجوهرة الملكية WWE Crown Jewel، في 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وكان جاكوبس شارك السبت 6 أكتوبر/تشرين الأول، مع شقيقه في الحلبة المصارع أندرتيكر، في مهرجان سوبر شوداون Super Showdown الذي نظمته WWE في أستراليا.

ونافس كاين وأندرتيكر كفريق واحد في مواجهة أسطورة المصارعة العالمية تريبل إتش وشون مايكلز.

وزاد الزخم حول فعالية المصارعة الحرة في السعودية بعد أنَّ أعلن عنه تريبل إتش ومايكلز مشاركتهما، عبر برنامج WWE الرئيسي Monday Night Raw.

وذكرت WWE في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر: «شون مايكلز، الفتى مُحطَم القلب يعود من الاعتزال للتحالف مع تريبل إتش ضمن عرض الجوهرة الملكية للقضاء على أشقاء الدمار»، الذي يعد ثاني عروض المصارعة الحرة في السعودية في 2018.

وسيتمحور هذا الحدث الرئيسي حول اللقاء الذي سيجمع بين رومان رينز، الذي يدافع عن لقب WWE Universal Championship، وبرون سترومان وبروك ليسنر.

وسيقام النزال الثلاثي المرتقب في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، للفوز بكأس ستمنحه WWE للمرة الأولى في تاريخها، وهو الجوهرة الملكية WWE Crown Jewel.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
انسحاب WWE من السعودية قد يكلّف الشركة خسائر بـ 16 مليون دولار.. هل يتم نقل العرض؟
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
حاكم أميركي يشارك في نزالات "الجوهرة الملكية" بالسعودية كمصارع!