بعد ساعات من تحقيق نابولي فوزاً قاتلاً على ليفربول.. نجم الفريق يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/04 الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/04 الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Napoli v Liverpool - Stadio San Paolo, Naples, Italy - October 3, 2018 Napoli's Arkadiusz Milik reacts REUTERS/Ciro De Luca

ذكرت صحيفة Il Mattino التي تصدر من مدينة نابولي الإيطالية، أن مهاجم نابولي البولندي أركاديوش ميليك تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح من رجلين على دراجة نارية عندما كان في طريق العودة إلى منزله.

وجاءت الحادثة بعد ساعات من فوز نابولي على ليفربول 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول 2018 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقال تقرير الصحيفة إن المهاجم البولندي كان يقود سيارته في منطقة فاركاتورو حوالي الساعة 02:00 صباحاً، قبل أن تقطع دراجة نارية عليه الطريق وتجبره على التوقف.

وأشهر رجل سلاحاً في وجه ميليك (24 عاماً) بعد مباراة ليفربول، وسرق منه ساعة رولكس فاخرة. ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من الشرطة.

ومنذ عامين تعرض مهاجم نابولي لورينتسو إنسيني، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وزوجته للسرقة في ظروف مشابهة وذكرت تقارير إعلامية أن اللصوص طلبوا من إنسيني "تسجيل هدف لهم" في المباراة التالية.

كما تعرض ماريك هامشيك قائد نابولي للسرقة في العام 2013، وحدث الأمر ذاته مع زوجته قبلها بعامين.

تحميل المزيد