حازم إمام معلقاً على قرار مرتضى منصور شطب اسمه من عضوية الزمالك: لديّ حالة من القرف!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/01 الساعة 18:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/01 الساعة 18:56 بتوقيت غرينتش

ردّ حازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشطب عضويته من النادي.

حازم إمام: قرار الشطب لن يؤثر فيّ كزملكاوي!

وقال حازم في تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت": "رد فعل طبيعي في هذا الزمن من رئيس الزمالك، أي حد يختلف معاه رد الفعل يكون الشطب!".

وأضاف إمام: "عائلة إمام كبيرة داخل الزمالك، شطب العضوية ممكن يؤثر على شخص فرحان إنه عضو في النادي، هذا لن يقلل مني أو يزودني كزملكاوي"، مشيراً إلى أن هناك زملكاوية كُثراً أكبر من آخرين معهم العضوية.

View this post on Instagram

دوره نادي الصيد 👌💪

A post shared by Hazem Emam (@hazem14emam) on

وأتم: "لا أصدق، لقد وصلنا لعام 2018 وعندما تحدث مشكلة تقرر أن تشطبني! لدي حالة من (القرف) واللامبالاة تجاه ما يحدث".

وأكمل: "اللي ليا في الزمالك أكبر من أي حد، مش شطب العضوية هيخليني مش موجود في الزمالك".

حازم إمام لاعب الزمالك/سوشيال ميديا

وأبدى حازم إمام تعجّبه من الأزمة، مشيراً إلى أن كل ما حدث هو طلبٌ من اللجنة الأولمبية باستدعاء رئيس الزمالك للتحقيق في ما نسب إليه من إهانة لرئيس اللجنة الأولمبية.

وأكد أنه في الاجتماع القادم للجنة الأولمبية، سيتحدث مع المجلس عن بعض القرارات التي لا ترضيه، مثل لعب فرق الزمالك مبارياتها خارج النادي، موضحاً أن العقوبة ضد رئيس الزمالك بشخصه، والنادي لا علاقة له.

وكان مرتضى منصور أعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الإثنين 1 أكتوبر/تشرين الثاني 2018، شطب عضوية حازم إمام  وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس من نادي الزمالك، بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية.

وقال : "كلهم وقفوا ضد ناديهم.. حازم، من أحبوه من ناشئي الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادي، وقفت معه عند عودته من إيطاليا، أشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادي وإقرارك بعدم لعب المباريات بالنادي وإلا كان الفريق مهزوماً، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور".

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ"الكاف" قررت إيقاف مرتضى منصور عاماً كاملاً، وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية تجميد رئيس النادي.

يُذكر  أن مرتضى أعلن عقد جمعية عمومية طارئة يومي 18 و19 أكتوبر/تشرين الأول 2018؛ للرد على قرارات الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية.

تحميل المزيد