كريستيانو رونالدو: محمد صلاح لا يستحق جائزة أفضل هدف.. لنكن جادين، هدفي في يوفنتوس هو الأحق!

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/30 الساعة 16:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/30 الساعة 16:38 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah with Sadio Mane and Real Madrid's Cristiano Ronaldo as he is substituted after sustaining an injury REUTERS/Phil Noble

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو فوز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في العام 2018، أمراً غير عادل، معتبراً أن الهدف المقصي الذي سجله لحساب فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي الأفضل خلال السنة.

وكان الهدف الذي أحرزه لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح في مرمى إيفرتون فاز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العام، متفوقاً على هدف كريستيانو رونالدو الذي ساهم بقوة في تخطي ريال مدريد لعقبة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وهدف الويلزي غاريث بايل المذهل من ركلةٍ خلفية أيضاً ضد ليفربول في نهائي البطولة الأوروبية.

وجاء إعلان رونالدو الجريء في فيديو بث مباشر عبر حسابه على إنستغرام الجمعة الماضي 28 سبتمبر/أيلول.

وبينما أقر اللاعب البرتغالي بأنَّ هدف صلاح كان جيداً، فإنه قال إنَّه لا شك أنَّ هدفه كان أفضل، "فهدف محمد صلاح كان جيداً. لكنَّ الهدف العكسي الذي سجلته – لنكن جادين -، هدفي الذي سجلته من ركلةٍ خلفية كان رائعاً للغاية، كونوا صادقين ولا تخدعوا أنفسكم. بالطبع كان هدفي هو الأفضل".

وأضاف كريستيانو رونالدو في الفيديو، "لستُ منزعجاً، فأحياناً تفوز وأحياناً تخسر. وأنا حافظتُ على أدائي لـ 15 عاماً. لذا أنا سعيد".

ويمر اللاعب البرتغالي البالغ من العمر بفترة عصيبة منذ انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس صيف العالم 2018، إذ لم يحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم 2017/2018 التي ذهبت لصالح لاعب ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، كما خسر جائزة أفضل لاعب في العالم عن موسم 2017/2018 لصالح مودريتش أيضاً.

كما يواجه كريستيانو رونالدو اتهاماً باغتصاب فتاة أميركية في العام 2009، إلا أن اللاعب ومحاميه يؤكدان أن العلاقة الحميمة التي جمعت الطرفين تمت بالتراضي، مؤكدين أن الفتاة تلقت مبلغاً مالياً مقابل عدم حديثها عمّا جرى بينها وبين النجم البرتغالي للإعلام.

ويقدّم كريستيانو رونالدو موسماً جيداً مع يوفنتوس، إذ شارك في المباريات الرسمية الثماني التي لعبها الفريق الإيطالي في موسم 2018/2019؛ والتي انتهت جميعها بفوز "السيدة العجوز"، فيما سجّل لاعب ريال مدريد السابق 3 أهداف وصنع لزملائه في الفريق 5 أهداف أخرى.

تحميل المزيد