النيابة تحبس شقيق عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر

قرَّرت النيابة المصرية حبس محمد كمال توفيق الحضري، شقيق عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم والنادي الإسماعيلي.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/27 الساعة 11:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/27 الساعة 11:04 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Egypt Press Conference - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 18, 2018 Egypt's Essam El-Hadary during the press conference REUTERS/Anton Vaganov

قرَّرت النيابة المصرية حبس محمد كمال توفيق الحضري، شقيق عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم والنادي الإسماعيلي، بتهمة تزوير أوراق رسمية.

فيما قرَّرت نيابة مركز دمياط الجزئية، برئاسة إيهاب فؤاد، وكيل النائب العام، حبس الحضري 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تزوير مؤهله الدراسي باستخدام شهادة دبلوم فني.

وقد ألقي القبض على محمد الحضري، إبان تقدمه لمصلحة الأحوال المدنية بدمياط بطلب لتجديد بطاقة الهوية، والحصول على واحدة جديدة بالمؤهل الدراسي المذكور، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

ويبدو أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين أحد المسؤولين بالمصلحة، بسبب تلك الشهادة، وقول الموظف إن أوراقه غير مكتملة، بالإضافة لعدم صحة الشهادة كانت السبب وراء تدخل جهاز الشرطة، وفق موقع "العربية.نت".

إذ جرى تقديم بلاغ رسمي ضده، وتحفظت شرطة الأحوال المدنية بشطا عليه، قبل تحويله للمباحث، وبعدها النيابة للتحقيق، وفق صحيفة "الوطن" المصرية.

فيما أمرت النيابة بمخاطبة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، للتأكد من صحة الشهادة الدراسية التي تقدَّم بها الحضري، والصادرة من إدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية.

من جانبه، علَّق عمرو الحضري، على واقعة القبض على شقيقه الأصغر، مؤكداً عدم ثبوت تورُّطه في تزوير شهادته الدراسية، وأن النيابة قرَّرت احتجازه لحين الانتهاء من تحريات المباحث.

وتحدّث عن عزمهم اتخاذ إجراءات قانونية الفترة المقبلة، قائلاً: "أحتفظ بحق الأسرة في الرد على من يقوم بالتشهير"، مؤكداً انتظارهم صدور قرار النيابة، حسب ما نشر موقع "بوابة فيتو".

تحميل المزيد