غوارديولا يتغنى بأداء محرز: «إنه موهوب بشكل خارق، ولا يُصدق أمام المرمى».. وهذا هو تعليق الجزائري

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/23 الساعة 13:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/23 الساعة 13:13 بتوقيت غرينتش

أشاد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بنجم فريقه، الجزائري رياض محرز والذي سجل هدفين، السبت 22 سبتمبر/أيلول 2018، خلال سحق كارديف سيتي 5-0.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي عقب المباراة، والذي نقله الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "لقد لعب محرز بشكل جيد جداً، أنا واثق بأنه سيساعدنا كثيراً خلال هذا الموسم. إنه موهوب بشكل خارق، ولا يُصدق أمام المرمى".

وأضاف: "نحن راضون عن الفوز، لقد سجلنا 5 أهداف.. لذا بالتأكيد نحن سعداء جداً بما فعلناه".

وتابع: "المستوى الذي قدمناه هو مستوى الموسم السابق، لقد كنا أقل من معدل مستوانا الطبيعي في الشوط الأول، ويوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول 2018 (خلال الهزيمة أمام ليون 2-1)، لكن يجب ألا ننسى أن خصومنا في دوري الأبطال جيدون للغاية".

وواصل المدرب الإسباني: "نعرف أن الموسم طويل، وهناك الكثير من المباريات، ومن المهم أن نعود بنتيجة جيدة، بعد أخرى سيئة.. يجب أن نعود إلى المستوى المعتاد".

وأردف: "لتسجيل الأهداف، يجب عليك التحلي بالصبر، وقد فعلنا ذلك الآن.. لم نعانِ من الكرات الطويلة، أو الركلات الحرة، وهذا مهم".

واختتم غوارديولا، بقوله: "أغويرو أسطورة حقيقية؛ لما فعله في هذا النادي، نأمل أن نساعده على البقاء في وضع جيد، لمواصلة هذا المستوى هنا".

تمكن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، من تسجيل هدفه الأول مع السماوي، منذ انضمامه إلى الفريق الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسجل محرز، الهدف الرابع لناديه في شباك كارديف سيتي، خلال مواجهة الفريقين، السبت 22 سبتمبر/أيلول 2018، في إطار الجولة السادسة من عمر البريمييرليغ.

تصريحات محرز بعد اللقاء

 

تحميل المزيد