رئيس ريال مدريد: «كريستيانو رونالدو هو أسطورة ريال مدريد التي ستتذكرها الأجيال، لكن الريال لا يقف على أحد»

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/23 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/23 الساعة 16:02 بتوقيت غرينتش

وجه رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز الشكر لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه للميرنغي خلال 9 سنوات، قبل الرحيل هذا الصيف لصفوف يوفنتوس.

وقال بيريز، خلال اجتماع الجمعية العمومية، صباح اليوم الأحد: "لأول مرة نتوج بالبطولة الأوروبية في كرة القدم وكرة السلة معاً، ونحن فخورون لأننا نعيش فترة تاريخية على المستوى الرياضي والاقتصادي والاجتماعي".

وأضاف: "أفضل اللاعبين في العالم هنا في ريال مدريد، ساعدوا الفريق على التتويج بـ4 ألقاب دوري أبطال أوروبا".

وعن كريستيانو رونالدو، قال بيريز: "هو خليفة دي ستيفانو، وستتناقل الأجيال في ريال مدريد أسطوريته، وسوف يظل دائماً مثالاً رائعاً لنا".

وتابع: "زيدان كتب التاريخ هنا في ريال مدريد، وسيظل ريال مدريد منزله، شكراً لك زيدان".

رحيل نجوم ريال مدريد بدأ بزيدان

وواصل رئيس الملكي: "الشباب هم حجر الزاوية في المشروع الجديد، بجانب أفضل اللاعبين في العالم، من أجل حصد المزيد من الألقاب".

وأردف: "من أكثر مشروعاتنا الطموحة، أن نجعل سانتياغو برنابيو واحداً من أحدث الملاعب في العالم".

واختتم بيريز حديثه: "الدخل وصل إلى 751 مليون يورو، بزيادة 11% عن العام السابق، ومنذ موسم 2000، زاد الدخل من 118 إلى 751 مليون يورو".

وفي إطار الحديث عن حقبة "ما بعد رونالدو"، أكد قائد الفريق، سيرجيو راموس أنّ الفريق بدأ خطواته الأولى لتقديم موسم أفضل في الفترة المقبلة، موضحاً امتلاكهم عناصر مميزة حتى بعد رحيل رونالدو.

وكان نجم يوفنتوس الجديد قد فاز بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا عندما كان يرتدي قميص ريال مدريد. 

وطبقاً لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، قرر رونالدو في الدقيقة الأخيرة إلغاء رحلته الخاصة وعدم الذهاب إلى مونتي كارلو لحضور حفل جوائز الاتحاد الأوروبي؛ لأنه علم بـ"كواليس" وخبايا تحدث في موناكو، الإمارة التي أقيم بها الحفل، تفيد بأن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مارس ضغطاً شديداً على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمنح جائزة أفضل لاعب في أوروبا، للكرواتي لوكا مودريتش بدلاً منه.

تحميل المزيد