بعد فوز الترجي على النجم الساحلي.. أحداث شغب في المدرجات، والأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع بكثافة! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/21 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/21 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش

شهدت نهاية المباراة التي جمعت بين ناديي النجم الساحلي والترجي التونسي أحداثاً مؤسفة بعدما اندلعت اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير النجم الساحلي. واستخدمت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق الجماهير الساحلية؛ ما أدى إلى حالات اختناق بين صفوف الجماهير، الغاضبة من خروج فريقها من البطولة الإفريقية.

من الدقيقة 7:15

اقتنص فريق الترجي التونسي فوزاً قاتلاً 0-1 على حساب النجم الساحلي، ليؤمّن تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من قلب مدينة سوسة التونسية، بعد فوزه ذهاباً في ملعب رادس 2-1.

وتبادل الفريقان السيطرة على شوط المواجهة الأول، الذي شهد حماسة واضحة لأصحاب الأرض في بدايته، قبل أن يستعيد الترجي توازنه، إلا أن الشوط انتهى بتعادل الفريقين من دون أهداف.

وانتفض النجم الساحلي بشوط المباراة الثاني، ونجح في اختراق دفاع الضيوف بأكثر من مناسبة، إلا أن تألق رامي الجريدي، حارس الترجي، منع أصحاب الأرض من الوصول إلى الشباك.

ووسط محاولات "النجم" الهجومية، فاجأ الإيفواري فوسيني كوليبالي، لاعب خط وسط الترجي، الجميع، ومر بمهارة وسط دفاع النجم الساحلي، لينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة في الشباك بالدقيقة الـ87.

بتلك النتيجة، أصبح الترجي ثاني المتأهلين للمربع الذهبي، حيث لحق بفريق بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، الذي فجّر مفاجأة ضخمة بعدما أطاح بمازيمبي الكونغولي بتعادله على ملعبه من دون أهداف ذهاباً، وتعادله بهدف لهدف إياباً.

تحميل المزيد