مدرب روما عن رحيل رونالدو: «اسمه ريال مدريد وليس ريال رونالدو».. الملكي سيواصل تحقيق الانتصارات

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/19 الساعة 13:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/19 الساعة 13:33 بتوقيت غرينتش

يبدأ اليوم مدرب ريال مدريد الجديد، جولين لوبيتيغي، حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا رفقة البطل التاريخي للمسابقة عندما يصل روما ضيفاً في ملعب سانتياغو برنابيو، الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول.

في هذا الصدد، صرَّح مدرب روما إيزيبو دي فرانشيسكو بأن الـ"لوس بلانكوس" ستستمر في الفوز بالمباريات، حتى بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

رونالدو سيرتدي قميص يوفنتوس للمرة الأولى في دوري الأبطال هذه الليلة أيضاً عندما تواجه "السيدة العجوز" نادي فالنسيا في مباراة صعبة للغاية.

"سيواصل ريال مدريد تحقيق الانتصارات، هذا نادي ريال مدريد وليس ريال رونالدو"، هكذا بدأ دي فرانشيسكو مؤتمره الصحافي عندما سُئل عن تأثير رحيل رونالدو على ريال مدريد. وأكمل مدرب "ذئاب العاصمة": "في إيطاليا، كما هو الحال في إسبانيا، يتم إصدار الأحكام بسرعة كبيرة".

وتحدث المدرب عن جوهرة الكرة الإسبانية، ماركو أسينسيو، قائلاً: "أنه لاعب مثير للإعجاب جداً، إنه مستقبل ريال مدريد. يمكن أن يكون مفيداً للغاية للفريق وقادراً على وضع بصمته في المباريات الكبيرة دائماً".

وعن إنجاز روما في الموسم الماضي علق قائلاً: "كان إنجاز روما في الوصول إلى الدور نصف النهائي من النسخة 2017/18 من البطولة بمثابة دفعة كبيرة للنادي، والجميل أن الجماهير لم تنسَ ذلك على الرغم من البداية السيئة لنا في حملتنا المحلية هذا الموسم".

وعن تفاصيل الموسم الماضي قال: "لم يطالبنا أحدهم بما وصلنا إليه ولم يتساءل أحدهم عن قدرتنا على فعله بالأساس. أما الآن فقد زادت التوقعات عند الإدارة والجماهير".

وما زالت المشاكل الدفاعية هي أبرز ما يعاني منه فريق العاصمة والتي جعلته يودع البطولة أمام ليفربول في الموسم الماضي، وهي التي صعّبت مهمة روما في مستهل بطولة الدوري الإيطالي.

وعن هذا علَّق مدرب نادي ساسولو السابق: "نحن نعمل على تقديم أداء أفضل، نحتاج إلى أن نكون أكثر صلابة. بعد ذلك يمكننا التركيز على الجزء الهجومي من اللعبة، لكن أولويتنا في الوقت الحالي هي حل المشاكل التي نواجهها في الخلف".


اقرأ أيضاً..

هل لم يحتفل صلاح بهدف فوز فريقه القاتل فعلاً؟ شاهد حقيقة ما حدث تلك الليلة

بعد هجومهم غير المبرر على زميلهم السابق.. وكيل مسعود أوزيل ينتقد ثلاثي المنتخب الألماني: إمَّا "سُذّج أو مغرضون"

تحميل المزيد