ليونيل ميسي لن يرتدي قميص منتخب الأرجنتين قريباً.. أسطورة برشلونة يريد المزيد من الوقت!

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/19 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/19 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Argentina's Lionel Messi looks dejected as he removes the captain's armband after the match REUTERS/Michael Dalder TPX IMAGES OF THE DAY

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن موقف أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي من ارتداء قميص منتخب بلاده الأرجنتين مرة أخرى، خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وقالت صحيفة Mundo Deportivo: "على الرغم من أن الأمر ليس رسمياً، فإن ميسي لن ينضم إلى المنتخب الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولي، حيث إنه يركز حالياً فقط مع برشلونة".

وسيغيب ميسي بذلك عن مباراة التانغو ضد البرازيل في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان ميسي كان غاب عن المنتخب الأرجنتيني في التوقف الدولي الماضي عندما خاص راقصي التانغو مباراتين وديتين أمام غواتيمالا والإكوادور. 

وينتظر برشلونة خوض مباريات مهمة ضد جيرونا وليجانيس وأتلتيك بيلباو وتوتنهام وفالنسيا وإشبيلية وإنتر ميلان وريال مدريد، خلال الأسابيع المقبلة؛ ولذلك يسعى ميسي لمساعدة البلوغرانا من أجل تحقيق أهداف الموسم.

وطالب ميسي بالحصول على فترة للتفكير، بعد الإقصاء من نهائيات مونديال روسيا هذا الصيف، أمام المنتخب الفرنسي؛ من أجل تحديد موقفه النهائي من الاستمرار أو الاعتزال الدولي.

وكان ميسي قد أحرز "هاتريك" في مباراته الأخيرة رفقة برشلونة أمام أيندهوفن في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، البطولة التي أصر الأرجنتيني على اعتبارها هدف الفريق الأساسي هذا الموسم.


اقرأ أيضاً..

ميسي يدخل تاريخ برشلونة في المغرب.. والنادي الكتالوني يتفوق على ريال مدريد

فيديو.. ركلة حرة رائعة من ميسي منحت برشلونة بداية مظفرة أمام الافيس

تحميل المزيد