شاهد: كريستيانو رونالدو يكسر صيامه عن التهديف، ويحرز أولى ثنائياته في الدوري الإيطالي

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/16 الساعة 15:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/16 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Serie A - Juventus v U.S Sassuolo - Allianz Stadium, Turin, Italy - September 16, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Massimo Pinca

كسر البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه عن التهديف، مسجلاً هدفين قادا يوفنتوس للفوز على ضيفه ساسولو 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "آليانز آرينا" الأحد 16 سبتمبر/أيلول 2018، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

النجم البرتغالي انتظر حتى الدقيقة 50 من عمر اللقاء ليهزّ الشباك مستغلاً خطأً دفاعياً فادحاً للاعبي ساسولو، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 65 من تسديدة جميلة.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، نجح السنغالي كوما باباكار في تقليص الفارق للضيوف بهدف غافل به حارس مرمى يوفنتوس البولندي فويتشيك تشيزني.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة أبقته في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي – الذي يحمل لقب النسخ السبع الأخيرة منه -، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 7 نقاط.

وكان رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، فشل في هزّ الشباك في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإيطالي، ما دفع الكثيرين للتساؤل عمّا إذا كان أفضل لاعب في العالم للعام 2017 قد فقد لمسته السحرية وهو في عمر 33 عاماً.

فبعد 9 سنوات قضاها في صفوف ريال مدريد، قرر رونالدو إنهاء رحلته في العاصمة الإسبانية، منتقلاً إلى يوفنتوس مقابل نحو 117 مليون دولار أميركي، أملاً في مساعدة "السيدة العجوز" على كسر نحسها والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ العام 1995، والثالثة في تاريخها.

ويواجه يوفنتوس مضيفه فالنسيا الإسباني على ملعب "ميستايا" الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول 2018، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا، علماً بإن المجموعة تضم أيضاً كل من مانشستر يونايتد الإنكليزي ويونغ بويز السويسري.

تحميل المزيد