زيدان يصرح بقرب عودته إلى التدريب مرة أخرى.. ويخطط لخطف هؤلاء النجوم من كبار أوروبا

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/10 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/10 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش

كشف الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن قرار جديد فيما يخص مستقبله التدريبي، بعدما رحل عن الملكي بنهاية الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة Marca الإسبانية تصريحاً مقتضباً لزيدان، قال فيه: "قريباً جداً سوف أعود للتدريبات؛ لأن هذا ما أحبه وما قمتُ به طوال حياتي".

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات مدرب الميرينغي السابق تشير إلى أنه سيعود إلى التدريب مرة أخرى، وربما يكون هذا قبل نهاية الموسم الحالي.

وهذه هي المرة الأولى، التي يتحدث فيها زين الدين عن مستقبله، بعد رحيله عن ريال مدريد واستقالته منذ 102 يوم بالتمام والكمال، بعد فوزه باللقب الأوروبي الثالث على التوالي مع الفريق الملكي.

وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، يستعد لتولّي المهمة الفنية لمانشستر يونايتد، في حالة إقالة المدير الفني الحالي، جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أن بطل العالم عام 1998 يضع قائمة لاعبين للتعاقد معهم حال توليه المهمة الفنية للنادي الإنكليزي، حيث يريد ضم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد.

وأشارت إلى أن زيدان يريد أيضاً ضم الكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني تياغو ألكانتارا، من بايرن ميونيخ، بالإضافة للأوروغوياني إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان.

ونوّهت بأنه على الرغم من دعم الإدارة الإنكليزية للمدرب البرتغالي، فإنه لا مجال لأي خسارة مرة أخرى في بطولة الدوري، بعدما تلقّى الفريق هزيمتين في أول 4 مباريات.

وفقاً لما ورد في بعض التقارير الإخبارية المتداولة في فرنسا، يبدو أن زين الدين زيدان مهتم باستكمال مسيرته في التدريب في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ويرغب في أن يخلف جوزيه مورينيو في وقت مبكر من الموسم المقبل.

رغم أن الأسطورة الفرنسية ترك نادي ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، بعد تحقيق ثلاثة نجاحات متتالية في دوري أبطال أوروبا، فإنه حتى اللحظة الراهنة لم يتسلم بعدُ أيَّ منصب آخر.

وقد ارتبط اسم زين الدين زيدان بتولي وظيفة مدرب المنتخب الفرنسي، غير أن ديدييه ديشان قرَّر الاستمرار في منصبه بعد فوزه بكأس العالم.

ووفقاً لتقرير صحيفة L'Equipe الفرنسية، وضع زيدان الدوري الإنكليزي الممتاز نصب عينيه، وهو حريص بشكل خاص على أن يتولى تدريب فريق مانشستر يونايتد.


اقرأ أيضاً..

قال سابقاً "إنه ليس مهتماً بالذهاب إلى إنكلترا".. هل يغير زيدان رأيه هذه المرة وينقذ الشياطين الحمر؟

زيدان يكشف عن تعليماته حول كيفية التصدي لمحمد صلاح.. ويتحدث عن أجمل لحظاته رفقة ريال مدريد

تحميل المزيد