«عاد إليكم من جديد».. يتراقص فوق السيارة ويعرِّي صدره للجماهير.. هذا ما فعله مارادونا في بيلاروسيا! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/05 الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/05 الساعة 13:40 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Diego Maradona in the stands before the match REUTERS/Pilar Olivares

التقطت عدسات المصورين صوراً وفيديوهات للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وهو يخلع قميصه ويظهر صدره لمشجعي نادي دينامو بريست "Dynamo Brest" البيلاروسي، في حين بدا وكأنه "مخمور".

في مقطع فيديو نشرته صحيفة Daily Mirror، يظهر بطل العالم السابق جالساً على سقف سيارة في حالة سكر بالغة، وهو يغني مع أنصار الفريق.

وشوهد مارادونا الذي أصبح رئيساً للفريق البيلاروسي هذا الصيف وهو يتأرجح ويرقص على سقف السيارة، قبل أن يبدأ في فكِّ أزرار قميصه ويكشف عن صدره أمام مشجعي الفريق.

الرسالة التي كان يودُّ مارادونا إرسالها هي انتماؤه الشديد للفريق، حيث إن كلمة بريست "breast" تعني الصدر باللغة الإنكليزية، فما كان من الأسطورة إلا أن خلع قميصه للجماهير وعرَّى لهم صدرَه، قبل أن يوجِّه لهم قبلةً في الهواء.

 ليصبح هذا الموقف هو آخر صيحات دييغو أرماندو مارادونا الأخيرة.

وخلال كأس العالم 2018 في روسيا، التقطت عدسات المصورين لقطات لمارادونا وهو يتراقص مع مشجعة نيجيرية، وعلى وجهه علامات الانتشاء والسرور، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، بعد تعرُّضه لوعكة صحية مفاجئة، بعد المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين 2-1 في اللحظات الأخيرة للمباراة.

يذكر أن مارادونا كان يتولَّى مسؤولية تدريب نادي الفجيرة الإماراتي، لكنه ترك تدريب الفريق بعد فشله في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

بعد ذلك توجَّه مارادونا إلى النادي البيلاروسي لتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات كمدير للنادي، وقرَّر مارادونا تقديم نفسه للجماهير على طريقته الخاصة، فظهر على ظهر دبابة!


اقرأ أيضاً..

زيدان بصحبة زوجته بمركز تسوق، والكاميرا ترصده بحالة غير مألوفة.. يبدو أن جميع الرجال يعانون من هذه المشكلة

في لقطة وفاء.. المغربي الأفضل في هولندا يُهدي الجائزة لوالدته: "أنتِ مصدر قوتي، هذه الجائزة لكِ" (فيديو)

تحميل المزيد