زيدان بصحبة زوجته بمركز تسوق، والكاميرا ترصده بحالة غير مألوفة.. يبدو أن جميع الرجال يعانون من هذه المشكلة

لا يهم أن تكون شخصاً عادياً أو أسطورة حية تمشي على الأرض، ففي كلتا الحالتين سيكون موضوع الذهاب في رحلة تسوق مع زوجتك هو أحد ألوان العذاب التي يتحملها الرجال

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/05 الساعة 11:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/05 الساعة 11:44 بتوقيت غرينتش
ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - FEBRUARY 07: Zinedine Zidane and guest pose with his award for “Laureus Lifetime Achievement Award“ in the winners studio at the 2011 Laureus World Sports Awards at the Emirates Palace on February 7, 2011 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Ian Walton/Getty Images for Laureus)

لا يهم أن تكون شخصاً عادياً أو أسطورة حية تمشي على الأرض، ففي كلتا الحالتين سيكون موضوع الذهاب في رحلة تسوّق مع زوجتك هو أحد ألوان العذاب التي يتحملها الرجال بصعوبة بالغة، وهذا ما حدث بالفعل مع أحد مشاهير كرة القدم.

فقد انتشرت صور حديثة لأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، أثناء جلوسه وهو ينتظر انتهاء زوجته من عملية التسوق لشراء ملابس جديدة.

اللافت في الصور كانت حالة الملل والاستياء التي ظهرت على وجه اللاعب الدولي السابق داخل أحد المراكز التجارية، حاملاً حقيبة زوجته التي كانت تقوم بجولة تسوق.

صور انتشرت للأسطورة الفرنسية زين الدين #زيدانالمتوج بثلاثية دوري أبطال أوروبا مع #ريال_مدريديجلس مستسلما في انتظار انتهاء زوجته من جولة التسوق #باباراتزي_الكورة

Geplaatst door ‎باباراتزي الكورة‎ op Dinsdag 4 september 2018

وحالياً لا يرتبط زيدان بأي مهمة تدريبية لأي فريق، وذلك بعدما قرّر الرحيل عن تدريب فريق ريال مدريد بعد نهاية الموسم السابق، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

وقام أحد المعجبين بتصوير زيدان أثناء جلوسه، وكان يظهر عليه علامات الملل من طول الانتظار، محاولاً إلهاء نفسه باستخدام هاتفه المحمول للاطلاع على الأخبار، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تقارير صحفية أكدت اقتراب زيدان من تولّي المهمة التدريبية لمانشستر يونايتد، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقدم مستويات ضعيفة مع الفريق خلال الفترة السابقة، مع جعل إدارة النادي الإنكليزي تفكر في الإطاحة به.

ويأتي المدرب الفرنسي أيضاً على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة "the best" لأحسن مدرب في العالم هذا العام، منافساً للثنائي زلاتكو داليتش وديديه ديشامب.

تحميل المزيد