«خريف ريال مدريد» مستمر .. مارسيلو في طريقه إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية وهذا هو بديله

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/03 الساعة 15:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Getafe - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - August 19, 2018 Real Madrid's Sergio Ramos and Marcelo applaud the fans after the match REUTERS/Sergio Perez

كشفت تقارير صحفية إيطالية، رغبة البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن صفوف الملكي الصيف المقبل، والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب موقع calciomercato الإيطالي، فإن شائعات رحيل مارسيلو عن ريال مدريد تزايدت في الفترة الأخيرة.

وأن علاقة النجم البرازيلي مع جولين لوبيتيغي مدرب الميرينغي ليست على ما يرام.

وهذا هو أحد الأسباب وراء عدم رغبته في البقاء في "سانتياغو برنابيو" في الفترة المقبلة، وزادت من تطلعاته بلم الشمل مع زميله السابق كريستيانو رونالدو.

في حين ذكرت صحيفة el confidencial الإسبانية، أن مارسيلو عازم على ترك ريال مدريد وتغيير الأجواء، وأنه قد يسعى إلى الانتقال إلى يوفنتوس، حيث يراه خياراً جيداً جداً.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد تحدثت عن أن رونالدو نصح مارسيلو بالانضمام إليه في نادي يوفنتوس، خاصة وأنهما يرتبطان بعلاقة قوية تمتد لتسع سنوات في ريال مدريد.

وما أثار الشكوك في الأمر أكثر هو متابعة مارسيلو لحساب نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد رحيل الدون عن ريال مدريد، وهو ما آثار التكهنات بشأن انتقال الظهير البرازيلي للنادي الإيطالي.

ويعتبر مارسيلو القائد الثاني في ريال مدريد بعد سيرجيو راموس، حيث انضم اللاعب لصفوف الميرينغي في عام 2007 قادماً من فلومينينسي البرازيلي.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة يوفنتوس تسعى للتعاقد مع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد والصديق المقرب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري الجديد.

وأوضحت أن النادي الإيطالي يريد إبرام صفقة تبادلية، حيث سيذهب الظهير الأيسر أليكس ساندرو من يوفنتوس إلى ريال مدريد، ويتعاقد اليوفي مع مارسيلو.

وذكرت أن هناك بعض من مسؤولي ريال مدريد، يوافقون على رحيل اللاعب البرازيلي إلى صفوف السيدة العجوز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

جدير بالذكر أن مارسيلو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس، منذ رحيل رونالدو إلى النادي الإيطالي، وذلك بسبب العلاقة الوطيدة بين اللاعبين.

يذكر أنه في حالة انتقال اللاعب إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية سيكون مسموحاً له المشاركة في مباريات دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه الجديد بعد أن تم تعديل اللوائح المنظمة للبطولة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي كانت تمنع سابقاً مشاركة اللاعبين في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضمن فريقين مختلفين في ذات الموسم.

هل سنرى بوغبا في صفوف السيدة العجوز مجدداً؟

وينطبق الأمر نفسه على بول بوغبا الذي يريد وفقاً لذات المصدر ترك مانشستر يونايتد للعب مع رونالدو.

حيث أبلغ الفرنسي بوغبا، إدارة ناديه عن رغبته بالرحيل والعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس.

ولعب بوغبا دوراً محورياً في فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم بروسيا 2018 للمرة الثانية في التاريخ، حيث كان أحد أبرز لاعبي الديوك خلال البطولة.


إقرأ أيضاً..

حدث تاريخيّ.. الفيفا يرشح محمد صلاح ليكون "الأفضل في العالم".. هؤلاء هم باقي المرشحين

ما عجز عنه كريستيانو رونالدو حققه ابنه بكل سهولة! (فيديو)

تحميل المزيد