أسطورة يوفنتوس يصرح: رونالدو لا يستحق جائزة الأفضل ومودريتش هو الأحق بها دون الجميع

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/03 الساعة 18:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/03 الساعة 18:21 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Uruguay vs Portugal - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 30, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Jorge Silva/File Photo

اعترف أسطورة يوفنتوس، أليساندرو ديل بييرو، بأحقية نجم خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وقال ديل بييرو، في تصريحات لشبكة Sky Sports: "لقد أبدع مودريتش وقدّم أشياء غير عادية مع ريال مدريد وفي كأس العالم؛ لذلك استحق الجائزة، لكن كريستيانو أيضاً قدَّم موسماً رائعاً".

وعن المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة France Football، قال: "الكرة الذهبية؟ في كثير من الأحيان يُتوَّج بها من فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا".

وعلَّق أليساندرو على غياب رونالدو عن حفل اليويفا الذي تسلَّم فيه زميله السابق مودريتش جائزة "الأفضل في أوروبا": "هناك جدل بسبب وجود بعض المشاكل، هناك خطأ ما، لو قال كريستيانو إنه لا يستطيع الذهاب إلى مونت كارلو، فلن تكون هناك مشكلة".

وواصل: "كنت سأغضب أيضاً لو كنت مكانه، حال عدم تتويجي، لكن عدم الذهاب إلى الحفل شيء آخر".

وتطرق ديل بييرو إلى الحديث عن انطلاقة صاروخ ماديرا مع اليوفي، الخالية من الأهداف؛ إذ قال: "في إيطاليا، الدفاع يكون أمراً معقداً بالنسبة للمهاجم، يجب على كريستيانو أن يتعرف على الدوري الإيطالي بشكل أكبر".

وأتمَّ: "يمكن أن يشعر يوفنتوس بالسعادة الغامرة، حيث فاز بجميع المباريات من دون أهداف رونالدو أو ديبالا"، ما يعني أن الفريق صار قوياً جداً كمجموعة واحدة وليس فقط كأسماء لامعة أو رنانة.


اقرأ أيضاً..

حدث تاريخيّ.. الفيفا يرشح محمد صلاح ليكون "الأفضل في العالم".. هؤلاء هم باقي المرشحين

بعد أن قلّد شعار النسر ذي الرأسين.. كيف ستستقبل جماهير النجم الأحمر لاعب ليفربول في دوري الأبطال؟  

تحميل المزيد