لأول مرة منذ بدء الأزمة.. محمد صلاح يصل للقاهرة، واتحاد الكرة يحقق له أول مطالبه

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/02 الساعة 05:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/02 الساعة 05:39 بتوقيت غرينتش
LIVERPOOL, ENGLAND - DECEMBER 06: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides seventh goal during the UEFA Champions League group E match between Liverpool FC and Spartak Moskva at Anfield on December 6, 2017 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

وصل لاعب نادي ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر محمد صلاح في ساعات مبكرة من صباح الأحد 2 سبتمبر/أيلول 2018، إلى مطار القاهرة قادماً من لندن؛ للانضمام إلى معسكر بلاده قبل المقابلة المرتقبة مع منتخب النيجر، الأسبوع المقبل، باستاد برج العرب، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وبحسب موقع اليوم السابع المصري، أنهى صلاح  إجراءات وصوله من خلال الخدمة المميزة بمطار القاهرة، ثم خرج برفقة رجال الآمن إلى خارج المطار.

وكانت طريقة التعامل مع اللاعب المصري من قِبل المسؤولين في اتحاد الكرة أثارت غضب صلاح، الذي خرج في بث حي على حسابه بموقع فيسبوك الأسبوع الماضي، يشكو عدم الاهتمام باللاعبين الذين "لديهم وضع خاص"، وكان من بين ما أغضب نجم ليفربول ما يحدث في المطارات من عدم وجود معاملة مميزة له ولغيره، ما يكون سبباً في تأخرهم بسبب رغبة الجماهير في التقاط صوراً معهم.

وكان اتحاد الكرة قد أعد استقبالاً خاصاً لصلاح بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التي أرسلها مؤخراً عن طريق وكيل أعماله رامي عباس، لا سيما بعد الخطاب الذي أرسله وكيل صلاح قبل يومين، والذي تراجع فيه عن لغة التهديد؛ وهو ما دفع مجلس للموافقة على طلبات اللاعب المصري.

ويبدو أن طلب صلاح إنهاء إجراءات سفره بشكل سريع تحقق في هذه المرة، بحسب ما رصدته عدسات الكاميرات فور دخوله مطار القاهرة.

وقبل أسبوع، تفاقمت الأزمة بين صلاح واتحاد الكرة وأخذت حيزاً إعلامياً كبيراً، بعدما نشر النجم المصري تغريدة، قال فيها إن اتحاد الكرة المصري لا يعمل على راحة لاعبي منتخب الفراعنة، ولا يردُّ على مخاطباته ولا مخاطبات محاميه رامي عباس.

وفي هذا السياق، نشر محمد صلاح مقطع فيديو على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، تحدث فيه عن تفاصيل الأزمة من وجهة نظره، مؤكداً أنه لا يبحث فقط عن راحته الخاصة، وإنما يعبر عن مشاكل جميع لاعبي المنتخب المصري.

الجزء التالت.

Geplaatst door Mohamed Salah op Maandag 27 augustus 2018

وانتقد صلاح بشدة، البيان الذي صدر من اتحاد الكرة المصري والذي يحيله إلى لجنة الانضباط، قبل أن يتم نفي البيان فيما بعد، مؤكداً أن البيان صحيح وصدر من اتحاد الكرة.

 

الجزء التاني.

Geplaatst door Mohamed Salah op Maandag 27 augustus 2018

وكان اللاعب المصري عبّر عن انزعاجه بسبب ما حدث بمونديال روسيا في يونيو/حزيران 2018، والذي خرج فيه المنتخب المصري صفر اليدين.


اقرأ أيضاَ

محمد صلاح يفتح النار على الاتحاد المصري لكرة القدم: لا أطلب امتيازات، لكن وضعي مختلف! (فيديو)

مجدي عبدالغني يتحدث لـ"عربي بوست" ويهاجم اتحاد الكرة: لستُ صاحب التغريدات المسيئة لصلاح، وأفلتُّ بأعجوبة من "فضيحة الفنانين" بروسيا

علامات:
تحميل المزيد