أصدقاء الأمس أعداء اليوم.. راموس يتجاهل رونالدو تماماً ويرشح مودريتش للكرة الذهبية

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/31 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/31 الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالأمس، فوز النجم  لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2017. وهذه هي المرة الأولى التي يتوّج بها الـ "مايسترو" الكرواتيّ بجائزة فردية عالمية.  

وبعد أن أزاح لوكا مودريتش كريستيانو رونالدو من على عرش أفضل لاعب في أوروبا. أبدى سيرجيو راموس سعادته الفائقة لحصول صاحب القميص رقم 10 على الجائزة الأوروبية الفردية الأولى في مسيرته الكروية. 

وفي استمرار لمسلسل التراشق اللفظي بين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من جهة ورونالدو من جهة أخرى.

 

هنأ راموس لوكا مودريتش واقترح على زميله أن يستعد لإضافة جائزة الكرة الذهبية إلى قائمة جوائزه في عام 2018. في إشارة إلا أن صاروخ ماديرا البرتغاليّ لن يفوز بها مرة أخرى بعد مغادرته للنادي الملكي. ونشر راموس على إنستغرام صورة بارك من خلالها للمايسترو الكرواتي: "الآن.. إلى الكرة الذهبية (البالون دور)".

وكانت تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة قد أثارت الكثير من الاستياء في العاصمة الإسبانية مدريد، عقب حديثه عن مدى سعادته بالأجواء المثالية داخل نادي يوفنتوس، التي تجعله يشعر وكأن الجميع يمثل عائلة واحدة.

ودفعت هذه التصريحات قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، إلى الرد والقول إن الأجواء داخل أروقة البيرنابيو عائلية أيضاً، وفق  صحيفة Marca الإنكليزية.

وخلال المؤتمر الصحافي قبل كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم في مدينة تالين، قال راموس: "لطالما شعرنا وكأننا عائلة، لذلك أنا لا أعرف ما الذي كان يتحدث عنه رونالدو. لقد حققنا الكثير من النجاح لأننا كنا عائلة واحدة، وكان رونالدو جزءاً منها، وحتى بعد رحيله تمكَّنا من الحفاظ على تلاحمنا معاً".

وبيّن راموس أن "خسارة رونالدو كانت صعبة للغاية، لكن لا وجود للاعب يعلو فوق ريال مدريد، ونحن ما زلنا نمتلك نفس الرغبة والشغف لتحسين أدائنا والظفر بالمزيد من الألقاب. إن المحافظة على طريقة التفكير هذه أكثر أهمية من أي فرد في الفريق".

كما دخلت شقيقة رونالدو على خط الأزمة، إذ أبدت كاتيا أفييرو استياءها وامتعاضها من اختيار الكرواتي للفوز بالجائزة. 

وقد نشرت شقيقة رونالدو صورة على إنستغرام تقارن فيها بين ما قدمه شقيقها خلال الموسم وما قدمه الفائز بالجائزة من حيث عدد المباريات، الأهداف، صناعة الأهداف والجوائز التي فاز بها كل منهما من قبل لتوضيح وجهة نظرهها في أحقية فوز أخيها بالجائزة للمرة الثالثة في تاريخه. وأنه من الظلم بمكان فوز الكرواتيّ بالجائزة.


اقرأ أيضاً..

سيرجيو راموس: تصريحات رونالدو غريبة.. وريال مدريد فوق الجميع!

(فيديو).. صلاح يتجاهل تحية راموس في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم!

تحميل المزيد