راموس يواصل استفزاز رونالدو: لا أعتقد أنه مستاء من فوز مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا!

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/31 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/31 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش

يبدو أن سيرجيو راموس لن يتوقف عن الحديث عن كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة؛ إذ تحدث قائد مدريد عن تفاصيل رحيل البرتغالي عن القلعة الملكية في سوق الانتقالات الحالية إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تجاوزت قيمتها 105 ملايين يورو.

قال قائد ريال مدريد إن مهاجم السيدة العجوز الجديد اتخذ قراره بالرحيل منذ فترة ليست بالقصيرة، وإنه أعلنه لهم عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وكان رونالدو قد لمح في تصريحات صحافية، بعد فوز ريال مدريد بدوري الأبطال على حساب ليفربول، إلى أنه قضى فترة رائعة مع المرينغي، وأنه سيفتقد تلك الأوقات كثيراً. لكن هذه تم تفسيرها في إطار مطالبات النجم البرتغالي زيادة راتبه السنوي ليفوق ما يحصل عليه ليونيل ميسي في برشلونة؛ إذ إنها لم تكن التصريحات الأولى من نوعها التي يلمح فيها رونالدو إلى الرحيل. لكن يبدو أن إدارة الريال لم تستجب لطلبات رونالدو المادية وأعطته الفرصة بالفعل لافتقاد زملائه والانطلاق الى تجربة جديدة.

وقال راموس في تصريحات عقب قرعة دوري أبطال أوروبا: "رونالدو خرج وتحدث بعد مباراة ليفربول ليعلن رحيله، ولم يكن قد أخبر أحداً بهذا الأمر. لقد كانت مفاجأة وصدمة كبيرة بالنسبة للجميع".

واستدرك: "ولكن هذا رونالدو. إنّه دائماً يفعل ما يحلو له".

وفي إطار الحديث عن حقبة "ما بعد رونالدو"، أكد  راموس أنّ الفريق بدأ خطواته الأولى لتقديم موسم أفضل في الفترة المقبلة، موضحاً امتلاكهم عناصر مميزة حتى بعد رحيل رونالدو.

وأثار غياب رونالدو عن حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي تم فيه توزيع الجوائز الفردية عن الموسم الماضي، الكثير من الجدل في وسائل الإعلام وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وحتى بين اللاعبين أنفسهم، حيث صرح راموس بقوله: "لقد فوجئنا بعدم حضور رونالدو، لكن هذه حياته وليفعل ما يريد".

وعلى الرغم من أن غياب رونالدو عن الحفل قد بعث برسالة واضحة تفيد بأن البرتغالي منزعج وغير سعيد بتتويج لوكا مودريتش عوضاً عنه بجائزة الأفضل في أوروبا- فإن راموس صرح بغير ذلك، قائلاً: "لا أعتقد أن رونالدو مستاء من فوز مودريتش بالجائزة". 

واختتم راموس: "أن تكون قائداً في ريال مدريد فهذا شرف كبير ومهمة صعبة. علينا أن نغتنم فرصة وجود عدد من اللاعبين الأساطير في الجيل الحالي لحصد الكثير من الألقاب".

راموس اختير باعتباره أفضل مدافع في أوروبا، عن الموسم الماضي، كما اختير لوكا مودريتش بصفته أفضل لاعب في القارة العجوز.


اقرأ أيضاً..

شقيقة رونالدو تسخر من تتويج مودريتش بالأفضل أوروبياً.. ووكيل أعماله يرى تتويج الكرواتي "سخيفاً"

أصدقاء الأمس أعداء اليوم.. راموس يتجاهل رونالدو تماماً ويرشح مودريتش للكرة الذهبية

تحميل المزيد