محمد صلاح للاتحاد المصري: وقتكم لا يسمح بالرد على رسائلي؟ ومدير أعماله: كفى!

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/26 الساعة 21:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/26 الساعة 22:39 بتوقيت غرينتش

‏شن لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، هجوماً لاذعاً على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة بعد تجاهل الاتحاد حل أزمة اللاعب المصري مع شركات الاتصالات..

وقال "صلاح" في تغريدة له نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل "تويتر" أنه من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماماً.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

بداية الأزمة

وكانت أزمة دبت بين اتحاد الكرة المصري واللاعب محمد صلاح، بسبب خلافات تعاقدية حول حقوق الرعاية، قبل منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، وبعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين، أعلن القائمون على اتحاد الكرة أن الأزمة في طريقها إلى الحل، لتحدث هدنة مؤقتة، ولكن على ما يبدو لم يحدث أي جديد، لتشتعل الأحداث مجدداً على خلفية تغريدة صلاح.

وفي إبريل/نيسان الماضي استغل الاتحاد اللاعب المصري ذا الشعبية العالمية ووضع صورته على إعلان إحدى شركات المحمول بالرغم من علمه بتعاقده مع شركة أخرى منافسة.

يكفي لهذا الحد

وبعد دقائق من تغريدة صلاح غرد وكيل أعماله رامي عباس عبر صفحته على تويتر قائلاً "يكفي لهذا الحد" في إشارة منه على ما يبدو أن الأزمة قد دخلت طوراً جديداً بين الطرفين.

لم تتوقف أزمة صلاح مع الاتحاد عند هذا الحد، بل في روسيا استغل اللاعب سياسياً خلال مشاركته بنهائيات كأس العالم بسبب بعثة المنتخب المصري في زيارة رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب تصنيف دول أوروبية لقاديروف كمجرم حرب.

وأفادت تقارير إبان الأزمة، أن محمد صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.

يذكر أن محمد صلاح 26 عاماً المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا سجل 35 هدفاً دولياً في 59 مباراة، منها هدفان في كأس العالم 2018 وأحرز هدفاً مع ليفربول خلال 3 مباريات خاضها الموسم الجاري.


اقرأ أيضاً..

فضيحة كروية مدوية: جواز السفر السوري المزور كان مفتاح احترافهم!!

 

تحميل المزيد