استقبال حار لنيمار في برشلونة.. وهذا هو السبب وراء ظهوره المفاجئ في كتالونيا

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/27 الساعة 15:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/27 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش

استقبل برشلونة، الإثنين 27 أغسطس/آب 2018، ضيفاً خاصاً للغاية عندما عاد لاعبوه إلى التدريب، بظهور نيمار في مجمع تدريبات النادي الكتالوني.

البرازيلي موجود بالمدينة؛ للمشاركة في إحدى بطولات البوكر التي ستقام مساء الإثنين، والتي يشارك فيها لاعب "البلوغرانا" جيرارد بيكيه.

والتقط نيمار عدداً من الصور مع زملائه السابقين وشاركها على شبكات التواصل الاجتماعي.

هذه ليست الزيارة الأولى من نيمار لبرشلونة، بعد خروجه "المفاجئ"، في الصيف الماضي، إلى باريس سان جيرمان. لقد زار نيمار شركاء الأمس أكثر من مرة خلال الموسم الماضي والتقط عدة صور مع قائد برشلونة، ليونيل ميسي، في إشارة إلى الأرجنتيني لم يكن السبب وراء رحيله عن كتالونيا. 

نيمار تحدث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على هامش زيارته للمدينة: "أحظى بأصدقاء رائعين، وهم أيضا لاعبين مميزين، سيكون من الصعب للغاية أن أواجه برشلونة في دوري أبطال أوروبا".

كما أشاد بمواطنه آرثر ميلو الوافد الجديد لخط وسط برشلونة: "إنه لاعب عظيم، سيعطي لبرشلونة ما يستحقونه".

كما تحدث للتليفزيون الكتالوني، نافياً إمكانية انضمامه لريال مدريد في المستقبل القريب: "لدي تعاقد مع باريس سان جيرمان، وسأواصل هناك".

فيما رفض الإجابة على تساؤل يخص مستقبل زميله الحالي أدريان رابيو، المرتبط بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية: "لا أدري، وجهوا له هذا السؤال".


وكان نجم باريس الأول، قد صرح في منتصف الموسم الماضي أنه يفتقد كلاً من ميسي وسواريز بشدة، سواء داخل أرضية الميدان أو خارجها. ويبدو أن طريقة خروج أغلى لاعب في التاريخ لم تؤثر على علاقته بزملائه السابقين، الذين رحبوا به للغاية خلال زيارته مقر تدريباتهم.

 وتأتي هذه الزيارة في الوقت الذي تزداد فيه الشكوك حول وضع باريس سان جيرمان المالي؛ إذ إن النادي يواجه ضغوطاً لبيع بعض لاعبيه؛ من أجل الإفلات من عقوبات الاتحاد الأوروبي الخاصة بقانون اللعب النظيف والمعنيّ بميزانيات الأندية الأوروبية ومصادر تمويلها.


إقرأ أيضاً..

قصة القميص المعلق في غرفة ملابس اللاعبين رغم مرور 177 يوماً على وفاة صاحبه

للمرة الأولى في التاريخ: 3 جوائز معتبرة تنتظر أفضل لاعبي العالم.. وهذا موقف صلاح فيها

تحميل المزيد