تعطل قطار مانشستر الأزرق في محطة الذئاب.. وصلاح ورفاقه على استعداد لخطف الصدارة

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/25 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/25 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Wolverhampton Wanderers v Manchester City - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - August 25, 2018 Wolverhampton Wanderers' Willy Boly celebrates scoring their first goal with teammates Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

سقط حامل اللقب مانشستر سيتي في فخ التعادل مع مضيفه الوافد الجديد وولفرهامبتون 1-1 على ملعب "مولينيكس"، بافتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز ويلي بولي هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 57، قبل أن يعادل إيميريك لابورت النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 69.

وبقي مانشستر سيتي في الصدارة مؤقتاً برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام ليفربول الذي يلعب مساء اليوم ذاته أمام برايتون، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى نقطتين من تعادلين وخسارة واحدة.

وحافظ مدرب وولفرهامبتون نونو إسبيريتو سانتو على قوام تشكيلته الأساسية التي خسرت في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي.

أما مانشستر سيتي، فأجرى مدرّبه جوسيب غوارديولا تعديلين على التشكيل الأساسي الذي سحق هيديرسفيلد تاون 6-1 في الجولة الثانية، فعاد كايل ووكر ورحيم سترلينغ إلى الفريق مقابل جلوس جون ستونز وغابرييل جيسوس على مقاعد البدلاء.

وسيطر مانشستر سيتي كعادته على المجريات في ربع الساعة الأول، لكن الفريق المضيف بادله التقدّم نحو المرمى، وجاءت الفرصة الأولى في اللقاء بالدقيقة 15، عندما مرّر سيرجيو أغويرو الكرة برأسه إلى زميله الألماني إلكاي غندوغان الذي اقتحم منطقة الجزاء قبل أن يوجّه كرة أنقذها الحارس البرتغالي روي باتريسيو ببراعة.

وبعدما أهدرت مصيدة التسلل فرصة خطيرة لأصحاب الأرض، أصاب أغويرو القائم في الدقيقة 21 من تسديدة زاحفة، ثم قام باتريسيو بتصدٍّ خرافي بعدما أبعد ببراعة تسديدة بعيدة من سترلينغ، وسدّد فرناندينيو كرة من حافة منطقة الجزاء ابتعدت عن مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 33، ورد صاحب الأرض بالدقيقة 37 عندما ارتدّت كرة إلى راؤول خيمينيز الذي مر من بنجامين مندي دون أن يتمكّن من التسديد ضمن إطار مرمى سيتي، وأبعد باتريسيو كرة عرضية من مندي قبل أن يتصدّى لمتابعة أغويرو في الدقيقة 41.

مع بداية الشوط الثاني، مرّت رأسية من قائد مانشستر سيتي فنسان كومباني فوق مرمى وولفرهامبتون، وأهدر هيلدر كوستا فرصة خطيرة للـ "ذئاب" في الدقيقة 56، بعدما تصدّى الحارس إديرسون لانفراده، لكن التعويض جاء بعدها بدقيقة واحدة عندما رفع جواو موتينيو كرة قابلها بولي في الشباك، وأوضحت الإعادة التلفزيونية أن الكرة تم تسديدها باليد عوضاً عن الرأس.

وطالب لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء بعد دفعة واضحة بحق دافيد سيلفا، وكاد وولفرهامبتون يضاعف تقدّمه بالدقيقة 66، لكن تسديدة روبن نيفيس مرّت بمحاذاة القائم الأيمن، ليأتي التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 69، برأسية قوية من الفرنسي لابورت إثر ركلة حرّة نفّذها غوندوغان.

وتبقى المباراة سجالاً بين الفريقين حتى تأتي صافرة الحكم لإنهاء المباراة بنتيجة التعادل.

هذه النتيجة تفسح المجال أمام رفاق محمد صلاح لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري مبكراً في حال الفوز على برايتون في المباراة التي تجمعهم اليوم في ملعب الأنفيلد.

لكن اللقاء لكن يكون سهلاً على الإطلاق أمام خصم استطاع الفوز على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية 3-2.


إقرأ أيضاً..

بعد أن حصد المجد الأولمبي.. أسرع عدّاء في التاريخ يبدأ مشواره الاحترافي بكرة القدم

مرتضى منصور: أنا رجل الدولة.. وأمثالي تصنع لهم التماثيل بدلاً من التحقيق معهم

تحميل المزيد