طلب من متابعيه التحلي بالروح الرياضية والدعاء له.. تركي آل الشيخ بالمستشفى، وسعوديون يعتذرون عن إساءتهم إليه

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/23 الساعة 18:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/23 الساعة 18:13 بتوقيت غرينتش

دخل المستشار في الديوان الملكي، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، إلى المستشفى بسبب تعرُّضه لوعكة صحية، حسبما قالت وسائل إعلام سعودية.

وكان آل الشيخ كتب صباح الخميس 23 أغسطس/آب 2018، أنه سيدخل إلى المستشفى دون ذكر السبب، داعياً متابعيه إلى التحلي بالروح الرياضية والدعاء له.

انا داخل المستشفى النهاردة عشان كده حبيت اودعكم ب البوستات دي 🙏🏻♥️

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Woensdag 22 augustus 2018

خلي عندكم مبادئ وقيم وروح رياضية وادعوا لي 🙏🏻🙏🏻🙏🏻

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Donderdag 23 augustus 2018

وتصدَّر هاشتاغ "#سلامتك_تركي_ال_الشيخ" قائمة التريند السعودية في موقع تويتر؛ إذ شارك فيه الآلاف، معبِّرين عن دعمهم لآل الشيخ، متمنين له السلامة والشفاء العاجل، وتداولوا فيه صورة تُظهر آل الشيخ وهو ممدَّد على سريرٍ أبيض وموصول بعدد من الأجهزة الطبية.

وعبّر البعض عن تعاطفه مع آل الشيخ عبر الاعتذار له عن الإساءات السابقة التي كانوا يوجهونها إليه.

رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، سامي الجابر، قال إن آل الشيخ بقي إلى ما قبل دخوله المستشفى يتابع ويقدم الدعم لحظة بلحظة حتى حُسمت صفقة اللاعب الفرنسي غوميز لصالح منتخب الهلال، متقدماً بالشكر باسمه واسم نادي الهلال لآل الشيخ.

أما رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي، فشارك في الهاشتاغ، متمنياً السلامة لآل الشيخ.

لا حديث في الوسط الرياضي المصري إلا عن التجربة الجديدة التي تتم برعاية تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومستشار الديوان الملكي، وهي شراء نادي الأسيوطي، وتغيير اسمه إلى "بيراميدز"، وهي التجربة التي غيرت تفكير لاعبي الكرة في مصر، وجعلت حلمهم اللعب لهذا النادي.

هذه التجربة الجديدة يراها البعض بمثابة تهديد كبير لتجربة الاحتراف الخارجي للاعبين المصريين، والتي ظهرت بشكل فعال في السنوات الأخيرة؛ ليصبح لأول مرة هناك هذا العدد الكبير من المحترفين خارج البلاد.


اقرأ أيضاً

هل يقضي تركي آل الشيخ على فرص الاحتراف للمصريين؟.. نادي "بيراميدز" الذي عاد لاعبون من الخارج لأجله وآخرون رفضوا عروضاً خارجية

تحميل المزيد