بعد أكثر من عام.. الموهبة المغربية تستفيق من غيبوبتها وهكذا ساندته الجماهير

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/21 الساعة 12:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/21 الساعة 12:44 بتوقيت غرينتش
2016-09-21 00:00:00 AMSTERDAM, 21-09-2016 Stadion Amsterdam Arena , seizoen 2016 / 2017 , KNVB-bekervoetbal Ajax - Willem II 5-0. Abdel Nouri scoort de 5-0 in zijn debuutwedstrijd. ANP STANLEY GONTHA

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أن لاعبه عبد الحق نوري ، المنحدر من أصول مغربية، قد استفاق من الغيبوبة، وخرج من غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الهولندية.

وقال نادي أياكس أمستردام، عبر موقعه الرسمي، إن عبد الحق نوري لا يزال يخضع للمراقبة الطبية، مشيراً إلى أن اللاعب بات يتنفس بدون مساعدة الأجهزة الطبية، رغم التلف الشديد في خلايا الدماغ الذي تعرض له.

وكان عبد الحق نوري (20 عاماً)، سقط مغشياً عليه في مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفيردر بريمن الألماني، يوليو/تموز الماضي في النمسا، بعد مرور 70 دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يتم علاجه لمدة 30 دقيقة داخل أرض الملعب، لينقل إلى المستشفى بعد ذلك عبر طائرة مروحية.

وتلقى عبد الحق نوري، الذي التحق بفرق أياكس للناشئين منذ عمر السابعة، دعماً كبيراً من جماهير النادي، وتجمع بعض الجماهير حول منزل نوري للترحيب بعودة عائلته من المستشفى.

ولقد صرح وكيله: "أزوره بشكل مستمر، من الصعب للغاية رؤيته في هذه الحالة، لا أزال لا أصدق ما حدث، لقد اعتدت أن أتحدث له كل ساعة قبل تلك الحادثة".

وأضاف: "حالته تحسنت مؤخراً فهو يتعرف علينا بشكل جيد، ويعرف من يحدثه، ويستطيع الاستجابة لنا بنعم أو لا عن طريق تحريك عينيه".

وكان أياكس قد أعلن أن رقم 34 الخاص بعبد الحق نوري سيبقى معلقاً به حتى الموسم القادم.


إقرأ أيضاً..

بايرن ميونيخ يغني، ويوفنتوس وليفربول يهنئان.. الأندية الأوروبية تبارك للمسلمين بعيد الأضحى!

"صفقة القرن"؟! رونالدو إلى يوفنتوس ونيمار إلى ريال مدريد!

علامات:
تحميل المزيد