بعد أن أدخله في غيبوبة.. زوجة الحارس المُصاب تصبُّ لعناتها على رونالدو

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/20 الساعة 11:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/20 الساعة 11:49 بتوقيت غرينتش

تسبب اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو بكسر أنف حارس مرمى فريق "كييفو فيرونا" الإيطالي، وذلك خلال أول مباراة رسمية يخوضها رونالدو مع نادي "يوفنتوس"، عقب مغادرته نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 117 مليون يورو.

وفي الدقيقة 87 من المباراة التي جمعت الفريقين، السبت 18 أغسطس/آب 2018، اصطدم رونالدو بالحارس ستيفانو سورينتو (39 عاماً)، الذي سقط فوراً على الأرض وفقد وعيه، ما اضطر فريقه إلى استبداله.

وشنّت سارة روغيري، زوجة ستيفانو، هجوماً حاداً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وتسبب رونالدو، في إصابة ستيفانو، خلال لقاء كييفو ويوفنتوس، السبت الماضي، بكسر في الأنف، بعد تدخل عنيف قبل نهاية المباراة؛ ليتم نقل الحارس إلى المستشفى.

وقالت سارة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام: "حاولت السيطرة على نفسي والاحتفاظ بما أشعر به لنفسي حتى الآن، كنت أحاول أن أكون قوية وأنظر فقط إلى ما هو مهم بالنسبة لي ولعائلتي، وأعني بذلك بطلنا ستيفانو".

وأضافت: "لكن الآن، بالنظر إلى هذه الصور، أود فقط أن أقول انظروا إلى الاختلافات، أولئك الذين يسمونهم أبطالاً، يجب أن يتعلموا الإنسانية أولاً!".

وتابعت: "أنا آسفة لكن لا يمكنني الإعجاب بهذا البطل، وإنما بالرجال الحقيقيين مثل زوجي وتوموفيتش الذي فعل كل شيء لمساعدته".

واختتمت حديثها: "شكراً لأولئك الذين لديهم القلب السليم وإنسانية وكرامة ومبادئ، والعار لأولئك الذين يؤذون، ينتقدون، أو أسوأ من هذا يراقبون ثم يغادرون في صمت، أعتقد أن الجميع يفهم".

وذكر نادي "كييفو فيرونا" إن حارسه سورينتو تعرض إلى كسر في الأنف، خلال المباراة التي انتهت بفوز "يوفنتوس" بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وأشار النادي إلى أن حارسه نُقل للمشفى.


إقرأ أيضاً..

في أول مباراة له مع "يوفنتوس".. شاهد رونالدو يكسر أنف حارس المرمى ويدخله في غيبوبة

بعد أن قاتل من أجل الحياة.. ديفيد سيلفا يُقدم ابنه الرضيع إلى جمهور مانشستر سيتي

تحميل المزيد