استكمالاً لمسلسل «مورينيو vs. النجوم».. البرتغالي يستبعد نجم الفريق دون إبداء أسباب

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/19 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/19 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho before the match REUTERS/David Klein

ما زال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يثير الجدل بتصرفاته واختياراته الفنية. هذه المرة قام المدرب البرتغالي باستبعاد نجم الفريق وصاحب الراتب الأكبر في الأولد ترافورد، من القائمة التي ستواجه برايتون اليوم، في ثانية جولات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم يظهر اسم التشيلي أليكسيس سانشيز في قائمة الفريق لمواجهة فريق برايتون، اليوم الأحد.

الغريب أنه لا يوجد أي أسباب واضحة لاستبعاد سانشيز، فاللاعب لا يعاني من أية إصابات، ولم يختلق أية مشكلة طيلة الأسبوع الماضي، بل شارك أساسياً في المباراة الأولى للشياطين الحمر أمام ليستر سيتي، التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد 2-1، ولعب الـ90 دقيقة كاملة، ليتفاجأ الجميع بعدم وجوده مع الفريق في رحلته المتجهة إلى برايتون. 

وتتوقع الصحف الإنكليزية أن يعوض جيسي لينغارد غياب قائد منتخب تشيلي. 

ولا يعدو هذا الاستبعاد عن كونه حلقة جديدة من حلقات مسلسل "مورينيو vs. النجوم". البرتغالي لا يقبل أبداً أن يكون أحد غيره ربّان السفينة، وكل من يحاول فرض شخصيته ومنافسته على قيادة الفريق يدخل معه في صدام. حدث هذا مع بوغبا في فترات مختلفة الموسم الماضي، وحدث من قبل مع حارس ريال مدريد التاريخي إيكر كاسياس، الذي أجبره على الرحيل من القلعة البيضاء، وها هو الآن يكمل ما اعتاد على فعله، حتى ولو كان على حساب نتائج الفريق.


إقرأ أيضاً..

فيديو.. ركلة حرة رائعة من ميسي منحت برشلونة بداية مظفرة أمام الافيس

وداعاً دوري "توم وجيري".. هكذا تتغير خريطة الدوري الإسباني

تحميل المزيد