ليفربول يبلغ الشرطة بعد انتشار فيديو مخالف لمحمد صلاح.. وواحدة من 3 عقوبات تنتظره

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/14 الساعة 06:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/14 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش

أبلغ نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم الفريق، إلى الشرطة لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادته للسيارة.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، كان صلاح يسير بسيارته قبل أن يستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول أبلغ الشرطة بالواقعة؛ لأن صلاح استخدم هاتفه أثناء قيادة السيارة وهو أمر ممنوع في إنجلترا.

وقد انتشرت لقطات فيديو لقيادة صلاح السيارة أثناء استخدام هاتفه المحمول إلى الشرطة.

ويعتقد أن تصوير صلاح تم أخذه الأحد عقب مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي (البريمرليغ)، والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وقال متحدث باسم ليفربول: 'النادي ، بعد المناقشة مع اللاعب ، جعل شرطة ميرسيسايد على بينة من اللقطات والظروف المحيطة بتصوير الفيديو، لقد تحدثنا إلى اللاعب أيضا وسوف نتعامل مع أي متابعة داخلية. لن يقوم النادي أو اللاعب بتقديم أي تعليق إضافي حول هذه المسألة".

وقد يواجه نجم نادي ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح عقوبة، بعد انتشار فيديو له وهو يستخدم تليفونه بينما محرك السيارة يعمل أثناء توقفه وسط الشارع، للحديث مع مشجعين له ومحبين.

ويظهر محمد صلاح وهو يستخدم هاتفه، بينما كان جالساً خلف مقود سيارة كان يقودها. وتوقف بالشارع عندما أوقفه خليط من الأطفال والبالغين الذين طاردوا سيارته وتسلقوا من نافذة السيارة، ورغم أن صلاح تجاهلهم في البداية، لكنه فتح النافذة عقب قيام طفل بقرع نافذة السيارة، وهو يصرخ: "مو".

ويوم الاثنين قالت شرطة ميرسيسايد انهم كانوا على علم بالفيديو وأكد ليفربول في وقت لاحق انهم أبلغوا الشرطة بعد مناقشات مع صلاح الذي أصبح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

وقد يواجه صلاح واحدة من 3 عقوبات، هي 3 نقاط جزائية على رخصة قيادته، أو المنع من القيادة، أو غرامة 1000 جنيه إسترليني.

وقد أحيلت لقطات فيديو لقيادة "مو صلاح" أثناء استخدام هاتفه المحمول إلى الشرطة.

بموجب قوانين القيادة في المملكة المتحدة، من غير القانوني استخدام الهاتف المحمول المحمول أثناء القيادة، حتى عند التوقف عند إشارات المرور أو الانتظار في حركة المرور.

ـــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً

حيلة ذكية للنيابة أوقعت بـ"الراهب القاتل".. هكذا استطاع الأمن المصري حل لغز الجريمة التي هزت عرش الكنيسة

علامات:
تحميل المزيد