«خريف ريال مدريد».. مارسيلو يود السير على خطى رونالدو
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

«خريف ريال مدريد».. مارسيلو يود السير على خطى رونالدو

عربي بوست، ترجمة

يرغب كريستيانو رونالدو في أن يسير البرازيلي مارسيلو ، صديقه وزميله في فريقه السابق، على خطاه وينتقل من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل رونالدو من العاصمة الإسبانية ليلعب في الدوري الإيطالي بصفوف يوفنتوس بعد صفقة صادمة قاربت قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني (128.8 مليون دولار)، لكن يوفنتوس ما زال يطمح إلى أن يعزز صفوفه من خلال الحصول على توقيع الظهير الأيسر البرازيلي.

وارتبط مارسيلو ورونالدو على الجناح الأيسر لريال مدريد خلال الأعوام التسعة الماضية، ونشأت بينهما علاقة كروية وثيقة. أسفرت عن صناعة مارسيلو لـ24 هدفاً لرونالدو.

والآن يريد النجم البرتغالي جلب هذه الشراكة الكروية إلى إيطاليا، حسبما أفادت صحيفة The Daily Mail البريطانية نقلاً عن Tuttosport الإيطالية.

وتزعم وسائل الإعلام الرياضية في إيطاليا أن مارسيلو يفكر في الانتقال كي يلحق برونالدو، صديقه وزميله السابق في ريال مدريد، إلى مدينة تورينو الإيطالية، معقل نادي يوفنتوس. بعدما فاز الثنائي معاً بجميع البطولات المحلية الإسبانية، إضافة إلى أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وربما رغب البرازيلي في خوض تحدٍّ جديد الآن.

وفي حالة تم هذا الانتقال بالفعل، سيكون سوق الانتقالات الحالي هو الأكثر صعوبة على جماهير البرنابيو. خاصة بعد رحيل المدير الفني السابق الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وإصرار الكرواتي لوكا مودريتش أيضاً على الرحيل إلى نادي إنتر ميلان بالرغم من فوزهم بلقبهم الثالث على التوالي بأكبر البطولات الأوروبية.

لكنَّ هذه الصفقة متوقفة على مصير الظهير الأيسر للسيدة العجوز، أليكس ساندرو. إذ إن يوفنتوس لن يتحرك لجلب البرازيلي إلا في حال رحيل ساندرو، الذي أبدى نادي باريس سان جيرمان رغبة في ضمِّه.

وتزعم صحيفة Tuttosport أنَّه إذا تقدم النادي الفرنسي بعرض يتجاوز 36 مليون جنيه إسترليني (46.3 مليون دولار تقريباً)، فيمكن أن تبدي إدارة يوفنتوس موافقة لبيع ساندرو لتكون قادرة على تمويل صفقة مارسيلو.

 


إقرأ أيضاً.. 

رحيل نجوم ريال مدريد.. ماذا ينتظر الـ»ملكي» في الموسم المقبل؟

 

«خريف ريال مدريد».. على خطى رونالدو، مودريتش يود الرحيل لهذه الأسباب

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
«خريف ريال مدريد».. مارسيلو يود السير على خطى رونالدو