فيسبوك يبثّ أولى مباريات كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
الجمعة, 19 أكتوبر 2018

فيسبوك يبثّ أولى مباريات كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

عربي بوست

أكدت شركة Eleven Sports البريطانية أنها ستبثّ المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي، والتي تجمع بين يوفنتوس – حامل اللقب – ومضيفه كييفو، مباشرةً على فيسبوك.

ولن يكون البثّ المجاني متاحاً في كافة دول العالم، بل سيقتصر على بريطانيا التي اشترت شركة البث التليفزيوني المملوكة لرجل الأعمال لإيطالي آندريا رادريزاني، حقوق الدوري الإيطالي فيها الموسم المقبل.

وستكون المباراة التي يحتضنها ملعب «مارك أنظونيو بينتغودي» السبت 18 أغسطس/آب 2018، الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس، بعدما انتقل أفضل لاعب في العالم في العام 2017 إلى صفوف النادي الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني نظير 137 مليون دولار بعقد يمتد لـ 4 سنوات.

وليست هذه المرة الأولى التي يبثّ فيها فيسبوك مباراة كرة قدم مجاناً، إذ سبق أن عرض نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي لمستخدميه في «القارة العجوز».

ومن المنتظر أن تشهد معدّلات متابعة الدوري الإيطالي في العالم ارتفاعاً ملحوظاً هذا الموسم، سيما بعد انتقال رونالدو (33 عاماً) إلى يوفنتوس الذي بات مرشحاً بقوة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

واحتكر يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبع الأخيرة، كما حقق لقب كأس إيطاليا في المواسم الثلاث الأخيرة، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في صيف 2015 (خسر أمام برشلونة 1-3)، و2017 (خسر أمام ريال مدريد 1-4).


اقرأ أيضاً..

لماذا سيغيّر انتقال كريستيانو رونالدو كل شيء في يوفنتوس؟ وفي إيطاليا أيضاً!

بعد ضمّ كريستيانو رونالدو.. بوغبا يطلب من مانشستر يونايتد السماح له بالعودة إلى يوفنتوس

إلى محبي كريستيانو رونالدو: دليلك لتشجيع فريقك الجديد.. يوفنتوس!

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فيسبوك يبثّ أولى مباريات كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس