مهاجم تشيلسي صاحب الـ 11 هدفاً لا يعجبه ما أنجزه صلاح!

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/04 الساعة 14:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/04 الساعة 14:43 بتوقيت غرينتش

أبدى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب فريق تشيلسي، سعادته لبقائه في صفوف نادي تشيلسي خلال الموسم المقبل. 

وفي حوار مع صحيفة Daily Express البريطانية، صرّح موراتا بأنه قد أخبر مسؤولي النادي برغبته في البقاء ضمن صفوف "البلوز" وإثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق بعد تقديمه أداءً هزيلاً في الموسم المنصرم.

وقال: "في أول يوم من تجمعنا كفريق استعداداً للموسم الجديد ذهبتُ للمدير الرياضي وفي وجود المدرب وقلت لهما إنني أريد البقاء مع تشيلسي".

موراتا أضاف: "أخبراني بأنهما لديهما الكثير من الثقة بإمكانياتي، وأنهما يسعيان للإبقاء على وجودي في الفريق، لذلك كان كل شيء مثالياً بالنسبة لي". وتابع: "الجميع قال إنني ليس بسعيد وإنني أريد الرحيل عن لندن، ذلك غير صحيح، لقد اشتريت لتوّي منزلاً أكبر من أجل الانتقال له هنا في لندن".

صاحب الـ11 هدفاً فقط في الموسم الماضي من الدوري الإنكليزي، تطرق للحديث عن بحثه عن لقب الهداف، وقال: "بكل تأكيد أتمنى أن أحصل على لقب الهداف، لكن هداف الدوري لا ينال ألقاباً هنا في إنكلترا رأينا ذلك في الموسم الماضي، أفضل تسجيل 10 أهداف طوال الموسم مع الحصول على لقب الهداف دون أي ألقاب جماعية".

في إشارة واضحة إلى النجم المصري محمد صلاح فقد كان هو مَنْ حصل على لقب هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي برقم قياسي بعدما سجل 32 هدفاً، إضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري من دون أن يحظى فريقه بإحراز أي بطولة.

تحميل المزيد