تركي آل الشيخ لمدير تعاقدات النادي الأهلي: أنت تافه وأفشل مدير تعاقدات مرَّ على الأهلي

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/04 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/04 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
تركي آل الشيخ

وجَّه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي تركي آل الشيخ رسالة ثانية لمدير التعاقدات في النادي الأهلي محمد فضل، بعد تهديد فضل بالرد عليه ومقاضاته بعد هجومه.

ووجَّه آل الشيخ رسالة شديدة اللهجة إلى فضل، قال له فيها: "يا تافه من اتصل بي للعمل في القناة كان علام، وسألته عن راتب ميدو، وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم، وتم رفض الفكرة تماماً لأنك فاشل في عملك".

وأضاف آل الشيخ: "لا تدخل الشعوب لأنك أتفه من أن تمثل شعب مصر".

ياكذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب … ياتافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة وسألته عن راتب ميدو وأنني لا…

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Vrijdag 3 augustus 2018

وتابع تركي في منشوره: "تحمّلنا مهازلك في قضية أزارو ومحاولة إلصاق تهمة فشل الصفقة بسببي، لظروف حياتك الخاصة، وقدّرنا الموقف وسكتنا، لكن أن تلعب دور البطولة وأنت فاشل وأفشل موسم تعاقدات في تاريخ الفريق في وقتك، وتحاول أن تختلق أعذاراً بنا للهروب… لا وألف لا… إذا أنت محلل في قناة أون المحترمة التي من المفروض أن تقف على مسافة واحدة من الجميع فالزم حدودك، وإذا كنت تتكلم بصفة مدير تعاقدات فخليك في فريقك وركّز فيه، لكن أن تلعب على عاطفة الجمهور فلا وألف لا، الجمهور أوعى منك، وأنا قلت من آخر مداخله لي الكل يركز في فريقه… مسألة تحوّر الحوارات وتعمل فيها بطل وحكايات وشعوب".

وكان محمد فضل قال في تصريحات صحفية، رداً على هجوم آل الشيخ: "لن أرد هذه المرة على هجوم أحد الأشخاص ضدي، احتراماً للشعب السعودي، لا سيما أنه يشغل منصباً كبيراً في السعودية، إذا أخطأ هذا الشخص مرة أخرى في حقي وهاجمني فلن ألتزم الصمت، وسأرد بقوة، أنا رجل قانون، وأعرف أجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان".

مدخلهاش شعوب… الشعوب ليس لها علاقه ولن يهزها تافه مثلك ! انا مش ثرد باك في نادي درجة ثالثه! اذا اردت ان تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من في حجمك … هل يحتاج كلامي للتوضيح؟

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Vrijdag 3 augustus 2018

وتصريحات فضل أتت كردّ على تصريحات كان قد هاجم فيها فضل، مطالباً إياه بالتخلي عن القناع أمام الجماهير -حسب وصفه- مؤكداً أنه طلب الانضمام لقناة بيراميدز التي يملكها، لكنه رفض.


اقرأ أيضاً

بعدما نصحتهم بالعمل في الاستثمار.. مذيعة "أطفال بورسعيد": أنا لم أخطئ وانفعالي عليهم من منطلق الأمومة

تحميل المزيد