مزاج مورينيو السيء يزعج لاعبي مانشستر يونايتد.. والكل يراهن على قرب إقالته من منصبه

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/31 الساعة 15:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/31 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - International Champions Cup - Manchester United v Liverpool - Michigan Stadium, Ann Arbor, USA - July 28, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho before the match REUTERS/Rebecca Cook

يبدو أن مزاج جوزيه مورينيو السيء يؤثر سلباً على معنويات لاعبي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال جولة فريقهم في الولايات المتحدة؛ فقد بدا واضحاً تذمّر المدرب البرتغالي خلال اللقاءات الصحافية التي أجراها في معسكر "الشياطين الحمر" بميامي.

صحيفة Daily Mail البريطانية وجدت أن تعليقاته حول عودة المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال إلى أميركا بعد ولادة طفله سببت قلقاً في صفوف الفريق. كما قالت الصحيفة إن اللاعبين يتعاملون بحذر شديد مع مدرب مانشستر يونايتد الحزين، حتى أن أحدهم طلب اقتطاع جزء من المقابلة التي أجراها حتى لا يتسبب في إزعاج مورينيو.

وقال مصدر لـ Daily Mail  إن "مزاج جوزيه مورينيو سيلقي بالمعسكر الصيفي برمته إلى الهاوية. من الواضح أن المدرب غير راضٍ عن إد وودورد، وأن الجميع سيعاني بسبب ذلك". ومن جهتهم، ادعى آخر أن بعض اللاعبين يجدون أن سلوكه "متعب".

ويبدو مورينيو غير سعيد نظراً لأن وودورد – نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد -، لم يُنه التعاقدين الجديدين اللذين يريدهما، وقد أظهر مشاعره هذه بعد هزيمة "الشياطين الحمر" أمام ليفربول بنتيجة 1-4 في آن آربور في ميشيغان. وقد فوجئ المسؤولون بتعليقاته حول مارسيال، الذي بقي في فرنسا رافضاً مرافقة النادي في جولته في أمريكا، على القناة التلفزيونية الخاصة بالنادي MUTV. كما قيل إن بعض اللاعبين صدموا بما قاله مورينيو عن التشكيلة المتاحة بين يديه، وعن حقيقة توجّهه لمارسيال وأنطونيو فالنسيا بالنقد دون غيرهما.

ومن المرجح أن تتسبب تعليقاته حول هذه الجولة وحول وودورد في تأجيج صراع مع إدارة النادي الإنكليزي، في الوقت الذي رجح فيه مراهنون الاثنين 30 يوليو/تموز بأن مورينيو سيكون أول مدرب يُفصل من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ولم يعقد المدرب البالغ من العمر 55 عاماً مؤتمراً صحافياً قبل مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة ضد ناديه السابق ريال مدريد في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ولا يُعرف بعد ما إذا كان أقل حدّة في تعامله مع وسائل الإعلام مقارنة بما كان عليه بعد المباراة التي أجريت في ولاية ميامي.

تحميل المزيد