كاسياس: حرّاس المرمى يرتكبون الأخطاء في كل أنحاء العالم “اللعين”.. فمتى ينتهي الهجوم على كاريوس؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/23 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/23 الساعة 13:12 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Pre Season Friendly - Blackburn Rovers v Liverpool - Ewood Park, Blackburn, Britain - July 19, 2018 Liverpool's Loris Karius before the match Action Images via Reuters/Ed Sykes

بعد نحو شهرين من تسبّبه بخسارة ليفربول الإنكليزي لقب دوري أبطال أوروبا، واصل حارس مرمى الـ "ريدز" الألماني لوريس كاريوس الوقوع في أخطاءٍ ساذجة  خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية أمام بروسيا دورتموند الألماني، ما دفع جمهور الفريق الإنكليزي لكيل سيلٍ من الانتقادات للاعب.

وكان حارس المرمى البالغ من العمر 25 عاماً تسبب بهدفين من خطأين سجلهما الفرنسي كريم بنزيمة والويزي غاريث بيل؛ ليقتنص ريال مدريد اللقب الأوروبي بالفوز 3-1.

الهجوم الذي لاقاه كاريوس دفع حارس مرمى بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني السابق إيكر كاسياس للدفاع عنه بتغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر.

وقال كاسياس، "هل سيستمر هذا الهجوم على كاريوس حتى نهاية مسيرته؟ أنا أتحدث عن أنه مثل حراس المرمى الآخرين الذين يرتكبون أخطاء كثيرة وخطيرة في جميع أنحاء العالم اللعين، عليكم بترك هذا اللاعب وشأنه، إنه شخص أيضاً، مثلنا جميعاً".

وكان كاريوس تسبب في هدفين من الأهداف الثلاثة التي استقبلتها شباك ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في المباراة التي خسرها الـ "ريدز" 1-3.

ارتجاج في الدماغ

وسبق أن تحدث مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب عن أخطاء كاريوس في النهائي قائلاً، "كلّ شيء يسير بشكل طبيعي، الشيء الوحيد الذي بإمكاني أن أقوله هو إنه (كاريوس) تعرّض لارتجاج في الدماغ".

ودارت  حينها الكثير من الأحاديث عن إصابة كاريوس الكثير من  ارتجاج بالدماغ عقب احتكاكه بسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وذلك قبل ارتكابه للأخطاء التي كلّفت فريقه خسارة لقب أبطال أوروبا.

ويستكمل ليفربول استعداداته في أميركا بمواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء، ثم مانشستر يونايتد السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب المصري محمد صلاح "لدقائق قليلة" ضد مانشستر سيتي، وفقاً لما أكده كلوب.

ضاع المركز الأساسي!

وأصبح موقف الحارس الألماني لوريس كاريوس (25 عاماً) صعباً، وذلك بعد أن تعاقد ليفربول مع الحارس البرازيلي أليسون بمبلغ قياسي.

وأكد المدرب الألماني أن أليسون سيكون حارس الفريق الأساسي بعد التعاقد معه، بينما سيصبح كاريوس الحارس الثاني، وهو أمر منطقي بعد أخطاء الأخير.

وكان كلوب قد علق على شراء أليسون قائلاً، "لقد اشترينا أليسون بمبلغ كبير، وهو بطبيعة الحال سيكون الحارس رقم 1، وإلا ما كنا سندفع هذا المبلغ".


اقرأ أيضاً..

بعد صورته مع أردوغان.. الصحافة الألمانية تذبح أوزيل بسبب بيانه "الإنكليزي" وتفجّر أزمة جديدة

تحميل المزيد