كونتي يثير حيرة الجميع بقيادته تدريبات تشيلسي رغم تفاوض النادي مع مدربٍ آخر!
الخميس, 20 سبتمبر 2018

كونتي يثير حيرة الجميع بقيادته تدريبات تشيلسي رغم تفاوض النادي مع مدربٍ آخر!

عاد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لحضور التدريبات التحضيرية لتشيلسي الإنكليزي قبيل انطلاق الموسم، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبله مع الفريق.

ونشر شقيق المدرب الإيطالي، دانييلي كونتي، صورةً على إنستغرام السبت 7 يوليو/تموز للمدرب مع طاقمه الإداري ببلدة كوبهام، في اليوم الأول من فترة التحضير للموسم الجديد، مُرفِقاً مع الصورة تعليق «هيَّا تشيلسي، هيَّا فريق كونتي».

وبدا المدرب الإيطالي مسترخي المزاج رغم التوقُّعاتٍ بحلول مواطنه ماوريسيو ساري محله في الأسابيع القليلة المقبلة.

ورصدت صحيفة Daily Mail البريطانية حضور لاعبي تشيلسي أثناء التدريبات التحضيرية للموسم الجديد السبت 7 يوليو/تموز، وواصلوا تحضيراتهم للموسم الجديد 2018-2019 الأحد 8 يوليو/تموز. ونُشِرت صورٌ للاعبي الفريق؛ من بينهم الإسبان سيسك فابريغاس وبيدرو وألفارو موراتا، والبرازيلي ديفيد لويز، وهم يستعرضون مهاراتهم في بلدة كوبهام تحت أشعة الشمس.

وشُوهِد لاعبو الفريق، الذي يغيب عنه الآن نجومه المشاركون بكأس العالم، وهو يؤدون تمارين الإحماء قبل التوجُّه إلى الخارج؛ للخضوع للمزيد من فحوص اللياقة. وبرغم جلسة المِران الشاقة وحرارة الجو، بدا أنَّ معنويات لاعبي تشيلسي مرتفعة بعد عودتهم للملعب مجدداً.

ويبدأ نادي تشيلسي استعدادات الموسم الجديد بمباراةٍ ضد نادي بيرث غلوري الأسترالي يوم 23 يوليو/تموز 2018، قبل التوجُّه لخوض بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وبعد الانتهاء من جولة المباريات الودية قبيل الموسم الجديد، سيواجه تشيلسي نظيره مانشستر سيتي في بطولة درع الاتحاد الإنكليزي قبل بدء مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ) بمواجهة فريق هدرسفيلد في 11 أغسطس/آب 2018.

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
أخيراً وبعد طول انتظار: تشيلسي يُقيل كونتي.. لكن لماذا استغرق القرار كل هذا الوقت؟
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
كونتي يثير حيرة الجميع بقيادته تدريبات تشيلسي رغم تفاوض النادي مع مدربٍ آخر!