زميل اللاعب البرازيلي في باريس سان جيرمان: هازارد يستحق ضعف سعر نيمار!
الجمعة, 21 سبتمبر 2018

زميل اللاعب البرازيلي في باريس سان جيرمان: هازارد يستحق ضعف سعر نيمار!

أبدى المدافع البلجيكي توماس مونييه، إعجابه بتغريده تقول إن مواطنه إيدين هازارد يستحق ضعف المبلغ الذي دفعه باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع البرازيلي نيمار الصيف الماضي، والذي قُدّر بنحو 222 مليون يورو.

وقدم مونييه أداءً مميزاً ضد أغلى لاعب في العالم في مباراة ربع نهائي كأس العالم بين بلجيكا والبرازيل، وحرمه من الكرة في أوقات كثيرة كما لم يعطه المساحات التي يفضلها نيمار لخلق المشاكل للفريق البلجيكي. ليتمكن «الشياطين الحمر» في النهاية من إقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لمونديال «روسيا 2018» بعد تغلبهم عليها 2-1.

وفيما يتعلق بمعركة أفضل «رقم 10» بين اللاعبين، قال نجم المنتخب البلجيكي السابق، ليو فان دير ألست، إن هذه المنافسة محسومة لصالح مواطنه هازارد على حساب البرازيلي نيمار.

ونقل مراسل صحيفة Sporza البلجيكية عن ألست قوله، «إذا كان نيمار يستحق 222 مليون يورو، فإن هازارد يستحق ضعف هذا المبلغ. مع كل احترامي لنيمار، ولكن كأس العالم كشفت لنا أنه لا يستحق هذا السعر المبالغ فيه».

واستطرد ألست قائلاً، «بعد الاضطلاع على إحصائيات المباراة أستطيع القول بكل ثقة إن هازارد أدى مباراة استثنائية، إنه يستحق العلامة الكاملة. كان من الصعب إيقاف هازارد، لقد أحسن امتلاك الكرة، وهو يتحرك دائماً صوب مرمى المنافس. فقط أعطني هازارد ولا تعطني نيمار».

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، فإن هازارد ما زالت لديه سنتان في عقده مع تشيلسي الإنكليزي. ولذلك، يعد الصيف الحالي الفرصة الأخيرة للنادي الإنكليزي للحصول على أعلى قيمة للاعب، خاصة في حال رفض البلجيكي تمديد عقده معه.

وتواجه بلجيكا المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم، وتسعى لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في موسكو.

ويعتبر هازارد أبرز الأسلحة الهجومية لمدرب منتخب بلجيكا، روبيرتو مارتينيز، حيث يعتمد الإسباني طريقة لعب هجومية. وخلال منافسات كأس العالم الحالية تمكّن هازارد من تسجيل هدفين وصناعة اثنين آخرين.

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
موجة من السخرية على تظاهر نيمار بالسقوط في مباريات البرازيل تجتاح الإنترنت
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
زميل اللاعب البرازيلي في باريس سان جيرمان: هازارد يستحق ضعف سعر نيمار!