حارس مرمى فرنسا كاد يبتلع حشرة خلال مباراة أوروغواي.. شاهد كيف “نجا”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/08 الساعة 06:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/08 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Uruguay vs France - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - July 6, 2018 France's Hugo Lloris spits out water during the match REUTERS/Jason Cairnduff

بالكاد تمكن حارس المرمى الفرنسي هوغو لوريس من تجنب ابتلاع حشرة يعسوب ضخمة خلال المباراة التي شهدت فوز منتخب بلاده على أوروغواي 2-0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 في روسيا.

وأثناء مراقبة حارس المرمى لزملائه أمامه، طارت الحشرة نحو فمه مباشرة. فسارع لوريس بلفظ الحشرة بعد أن ارتسمت ملامح الاشمئزاز على وجهه، ليحاول سريعا إستعادة هدوئه مجدداً.

وشهدت البطولة التي تستضيفها روسيا، اضطرار اللاعبين للتعامل مع الحشرات التي ازدادت أعدادها بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة مع قدوم الصيف.

وعلى الرغم من أن حشرة اليعسوب أقل شيوعًا من البراغيث والهاموش، فإنها تنتشر بأعدادٍ كبيرة وغير معتادة، خاصة في مدينة نيجني نوفغورود. وتعد هذه الحادثة البسيطة هامشية للغاية بالنسبة للوريس، حيث كشفت جزءاً من شخصيته على أرض الملعب.

وشهدت المباراة إحراز رافاييل فاران هدف التقدم للمنتخب الفرنسي، قبل أن يضاعف أنطوان غريزمان رصيد "الديوك"، لتتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ مونديال "ألمانيا 2006".

تحميل المزيد