اقتحموا IKEA وركلوا الأثاث يميناَ وشمالاً.. شاهد كيف احتفل مشجعو انكلترا بالفوز على السويد (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/08 الساعة 05:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/08 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش

بطريقة غريبة، احتفل مشجعو فريق إنكلترا بعد الفوز على منتخب السويد، السبت 7 يوليو/تموز 2018 والذي خرج بذلك من تصفيات كأس العالم في روسيا.

في شرق العاصمة البريطانية لندن، احتشد المئات من المشجعين البريطانيين، قبل أن يقتحموا أشهر متجر سويدي في العالم، وهو متجر الأثاث  IKEA.

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، اقتحم المشجعون المتجر وهم يحتفلون ويقفزون على أثاثه ويغنون ويصرخون: "عودوا لبلادكم"، في إشارة إلى عودة المنتخب السويدي إلى ستوكهولم قادماً من روسيا بعد هزيمته أمام منتخب انكلترا.

وانتشر مقطع فيديو احتفال المشجعين في المتجر السويدي على الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

وفي الفيديو، ظهر المشجعون وهم يقفزون على الأسرَّة المعروضة داخل المتجر، ويركلون بأرجلهم العديد من الأثاث المعروض والكراسي، بينما كانوا يرفعون أعلام إنكلترا.

وIKEA السويدية هي أكبر سلسلة متاجر للمفروشات في العالم، حيث يوجد لها حالياً 412 فرعاً موزعة على 49 بلداً.

وبلغت إنكلترا نصف نهائي كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً، بعد فوزها على السويد 2-0 في اللقاء الذي جمعهما السبت 7 يوليو/تموز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال "روسيا 2018".

وافتتح هاري ماغواير التسجيل بعد نصف ساعة من البداية في ملعب "سمارا آرينا"، وضاعف ديلي آلي النتيجة في الشوط الثاني ليواصل الفريق الشاب للمدرب غاريث ساوثغيت مسيرته التي تحدت توقعات ما قبل البطولة بأداء جديد مفعم بالثقة.

ولم يكن القائد هاري كاين – هداف البطولة حتى الآن – ملهم فريقه للفوز، لكن كان هناك بطل آخر في الطرف المقابل من الملعب هو حارس المرمى غوردان بيكفورد الذي تصدى لثلاث محاولات سويدية لهز شباكه.


إقرأ أيضاً..

إنكلترا تكسر 28 عاماً من النحس وتبلغ "المربع الذهبي" بهدفين في مرمى السويد

 

رسالة للبريطانيين المصوتين لصالح الانفصال عن أوروبا: أبناء المهاجرين يصنعون مجد إنكلترا في كأس العالم!

تحميل المزيد