نيمار: أجد صعوبة في العودة إلى الملاعب بعد هزيمة البرازيل أمام بلجيكا

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/07 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/07 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Brazil vs Belgium - Kazan Arena, Kazan, Russia - July 6, 2018 Brazil's Neymar after the match REUTERS/John Sibley

قال مهاجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا إنه سيجد صعوبة في العودة لممارسة اللعبة مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أقل من يوم واحد على خروج منتخب بلاده من كأس العالم 2018 عقب الخسارة أمام بلجيكا 1-2 في ربع النهائي.

وحضر مهاجم باريس سان جيرمان إلى روسيا باعتباره أحد أبرز لاعبي البطولة، لكنه لم يظهر بالشكل المتوقع ووصف الخسارة أمام بلجيكا الجمعة 6 يوليو/تموز، بإنها لحظة سيئة في مسيرته.

وقال نيمار عبر حسابه في انستغرام "إنها أتعس لحظة في مسيرتي. الألم كبير لأننا كنا نثق في قدرتنا على التقدم في البطولة. كنا نؤمن باننا نملك القدرات اللازمة للذهاب بعيداً وصناعة التاريخ لكن الأمر لم يتحقق هذه المرة".

وأضاف أغلى لاعب في العالم، "من الصعب إيجاد القوة اللازمة للعودة للعب كرة القدم مرة أخرى، لكني أثق في أن الرب سيمنحي القوة لمواجهة هذا الأمر. سعيدا للغاية لوجودي في هذا الفريق وفخور بالجميع. عطلوا حلمنا لكنهم لم ينزعوه من عقولنا وقلوبنا".

وودعت البرازيل البطولة بنهاية حزينة بالخسارة في كازان، وأنهت آمالها في تمديد رقمها القياسي في الفوز باللقب للمرة السادسة.

ويصل نيمار إلى البرازيل صباح الأحد ليبدأ اجازة قبل العودة إلى باريس لبداية الموسم مع فريقه الفرنسي.

تحميل المزيد