“حان الوقت لبعض الجنون”.. اللاعب الأرجنتيني ديبالا يتخطى هزيمة بلاده في روسيا بتسريحة شعر جنونية!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/06 الساعة 08:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/06 الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش
TURIN, ITALY - JANUARY 25: Paulo Dybala of Juventus FC celebrates after scoring the opening goal during the TIM Cup match between Juventus FC and AC Milan at Juventus Stadium on January 25, 2017 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

يبدو أن باولو ديبالا تمكن من إيجاد الجانب المشرق في نهاية المطاف، عقب خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم، حيث قام بصبغ شعره باللون الفضي، وظهر بتسريحة جديدة.

وكشف اللاعب الأرجنتيني عن تسريحته الجديدة، خلال منشور على حسابه في إنستغرام، الذي يحظى فيه بنحو 17.8 مليون متابع.

وكتب ديبالا تحت الصورة عبارة: "حان الوقت للقيام ببعض الأمور الجنونية".

Time to be crazy ???

A post shared by Paulo Dybala (@paulodybala) on

ومن المرجح أن صاحب الـ 24 سنة، معجب بشكل كبير بتسريحته الجديدة، لكن لا يمكننا قول إن الأمر ذاته ينطبق على متابعيه ومعجبيه على الشبكات الاجتماعية، بحسب ما ذكرت  صحيفة The Sun البريطانية.

وعمد أحد المشجعين إلى تشبيه ديبالا برجل الثلج قائلاً: "جاك فروست شخصياً"، في حين عجز بعض المعجبين عن اتخاذ قرار بشأن التسريحة الجديدة، حيث علّق أحدهم: "أوه لا، أخي، لماذا؟ هذا يبدو جيداً لكن اللون الأسود أفضل".

وارتأى أحد المتابعين تجاهل ما شاهده، وكتب معلقاً: "حسناً، سأتظاهر بأنني لم أرَ باولو ديبالا وقد صبغ شعره باللون الأبيض"، بينما ذهب قسم من المشجعين للإشارة للتشابه الكبير بين ديبالا وزميله في المنتخب الإنكليزي، ليونيل ميسي، الذي سبق له أن صبغ شعره باللون الفضي، معلقين: "كما هو الحال مع ميسي، هذه التسريحة تبدو جميلة".

وذهب بعض المشجعين لربط هذه التسريحة الجديدة بالضجة الإعلامية لصفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تفيد بعض التقارير الحديثة بقرب انضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 88 مليون جنيه إسترليني.

في حين أوردت تقارير أخرى أنه وافق على البنود الشخصية لعقده الجديد مع بطل الدوري الإيطالي، الذي يتضمن تلقيه راتباً أسبوعياً قدره 500 ألف يورو.

وربط أحد متابعي ديبالا على إنستغرام لون شعر اللاعب بنادي ريال مدريد الإسباني وقميصهم الأبيض الشهير، ونشر صورة لديبالا في التعليقات وكتب بجانبها: "تم تأكيد وجود صفقة تبادل بين ريال مدريد ويوفنتوس بشأن ديبالا".


بعيداً عن أخبار المونديال، إقرأ أيضاً في عربي بوست..

بما أن الملكة إليزابيث غير موجودة.. فلا بأس إن خرق الأمير هاري وميغان ماركل بعض القواعد! (صور)

هل تذكرون مشهد "اغتصاب فاطمة" في المسلسل التركي؟ بيرين سات تتحدث عنه لأول مرة منذ سنوات

ناموا في الشارع وأثاروا ضجة بصورهم.. الاتحاد التونسي للروغبي يكشف ما حصل مع فريق زيمبابوي!

تحميل المزيد