هل لاحظت احتفالية حارس مرمى إنكلترا؟ فرحته مستوحاة من رونالدو

وقد قلَّد الحارس الإنكليزي، جوردان بيكفورد، الاحتفال الأيقوني للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد التصدي البطولي لركلة ترجيح أمام كولومبيا.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/04 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/04 الساعة 10:55 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Colombia vs England - Spartak Stadium, Moscow, Russia - July 3, 2018 England's Jordan Pickford celebrates after Eric Dier scored the winning penalty during the shootout REUTERS/Carl Recine

قفز منقذ المنتخب الإنكليزي، الحارس جوردان بيكفورد، عالياً في الهواء، في حركة دورانية، قبل أن يحط بقدميه على أرض الملعب، موجهاً ظهره لزملائه في الفريق، وذلك أثناء احتفاله بصعود منتخب الأسود الثلاثة إلى الدور ربع النهائي.

وقد قلَّد الحارس الإنكليزي، جوردان بيكفورد، الاحتفال الأيقوني للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد التصدي البطولي لركلة ترجيح أمام كولومبيا، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

تمكَّن حارس مرمى إيفرتون الإنكليزي من التصدي للركلة الترجيحية التي نفَّذها لاعب كولومبيا، كارلوس باكا، لينجح بعد ذلك الإنكليزي إيرك داير، في تسجيل الركلة الترجيحية الأخيرة لمنتخب إنكلترا، ويسحب تذكرة مباراة ربع النهائي أمام المنتخب السويدي.

وبمجرد أن استدار داير، بعد تسجيله الركلة الترجيحية، ركض بيكفورد نحو زملائه في الفريق ليحتفل بالطريقة ذاتها التي اعتاد كريستيانو رونالدو على الاحتفال بها في مناسبات عديدة.

إذ اندفع الحارس الإنكليزي مسرعاً باتجاه زملائه، ثم قفز في حركة دورانية في الهواء، قبل أن يحطّ بقدميه على الأرض موجهاً ظهره إلى زملائه، مع قبضتين مشدودتين على جانبي جسمه.

وقد أحبَّ المشجعون هذه الطريقة في الاحتفال، وعبَّروا عن ذلك عبر تغريدات كتبوها على تويتر.

 إذ قال أحدهم: "هل رأى أحد غيري احتفال بيكفورد، على طريقة رونالدو، بعد أن أنقذ الفريق؟ أنا أحب كرة القدم"، في حين تساءل آخر: "هل يعني احتفال بيكفورد المشابه لاحتفال رونالدو أننا سنودّع البطولة قريباً؟".

وأضاف أحد المشجعين: "هل أدى بيكفورد احتفال "سيييي"؟ لا عجب في أنه البطل، إنه يتطلع إلى رونالدو"، بينما كتب آخر: "هل شاهد أحدكم احتفال جوردان بيكفورد، المشابه لاحتفال رونالدو، في نهاية المباراة؟ لم أستطع التوقف عن الضحك".


اقرأ أيضاً..

9 أرقام شهدتها مباراة إنكلترا وكولومبيا في المونديال

إنكلترا تفك "عقدة" ركلات الترجيح في كأس العالم وتقصي كولومبيا من المنافسة

تحميل المزيد