منتخب كولومبيا حاول استخدام حيلة “قذرة” لمنع إنكلترا من التسجيل! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/04 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/08 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Colombia vs England - Spartak Stadium, Moscow, Russia - July 3, 2018 England's Harry Kane prepares to take a penalty REUTERS/Kai Pfaffenbach

ركلةُ جزاءٍ منحها حكم المباراة للمنتخب الإنكليزي، بعد تدخُّل اللاعب الكولومبي كارلوس سانشيز على زميله هاري كاين في منطقة الجزاء؛ خلال المباراة التي جمعت إنكلترا وكولومبيا، يوم أمس الثلاثاء 3 تموز/يوليو، في الدور الـ 16 من كأس العالم لكرة القدم.

وفي لقطةٍ جاءت مخالفة لأخلاقيات رياضة كرة القدم، أقدم لاعب المنتخب الكولومبي جوهان موخيكا على تخريب نقطة الجزاء، التي سدَّد من خلالها اللاعب الإنجليزي هاري كين ركلة الجزاء، معلناً عن تقدّم منتخب بلاده بنتيجة 1-0.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=SN8hiYEL1fU

وقد حصل الإنجليز على هذه الركلة، بعد عرقلة كارلوس سانشيز لقائد الأسود الثلاث أمام الحكم، الذي شهد على تدخّل لاعب "أستون فيلا" السابق على هدّاف "توتنهام" الحالي، مانحاً إيّاه فرصة تسجيل هدفه السادس في النسخة الحالية من كأس العالم.

وقد استغلَّ المدافع الكولومبي جوهان موخيكا انشغال حكم المباراة، بتلقّي احتجاجات زملائه، محاولاً تخريب نقطة الجزاء؛ حيث عمد مدافع "جيرونا" إلى حفر النقطة – مكان التسديد – بواسطة مسامير حذائه الرياضي (كما يبدو في الفيديو أعلاه)، من أجل إزالة العشب وتخريب مستوى أرضية الملعب، الأمر الذي من شأنه أن يبطّئ سرعة وصول الطابة إلى المرمى. 

حركة المدافع الكولومبي لم تمرّ مرور الكرام، ويبدو أنه نَسيَ أنه محاط بكاميرات عديدة. وقد انتشرت تغريدات كثيرة على موقع تويتر حولها، كما نشر البعض مقطع الفيديو – الذي يُظهر موخيكا وهو يحاول تخريب نقطة الجزاء.

الموسيقي الإنكليزي هادي جاد تساءل عبر حسابه الخاص، فيما إذا كان أحدٌ سواه لاحظ أن المنتخب الكولومبي حاول تخريب نقطة الجزاء؟

كما غرَّد مقدّم البرامج الإنكليزي بيرس مورغان بدوره، مُشيراً إلى محاولة المنتخب الكولومبي تخريب نقطة الجزاء. 

وقام أحد المستخدمين، غير المعروفين ويُدعى مايكل باغس، بنشر صورتين: لما قبل وما بعد تخريب نقطة الجزاء، حيث بدا الخراب واضحاً في الصورة التي ظهر فيها كين وهو يسدّد ركلة الجزاء.

https://twitter.com/Baggsy/status/1014227949829140482

تحميل المزيد