الدنمارك: تهديدات بالقتل تطال نجم المنتخب بعد إهداره ركلة ترجيح أمام كرواتيا

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/04 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/04 الساعة 10:51 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group C - Peru vs Denmark - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 16, 2018 Denmark's Nicolai Jorgensen lies on the pitch REUTERS/Ricardo Moraes

أهدر كل من كريستيان إريكسن ولاس شونه ضربات جزاء ترجيحية مع منتخب الدنمارك قبل أن يلتحق بهما نجم فاينورد البالغ من العمر 27 عاماً، والذي شاهد الحارس دانييل سوباسيتش يتصدى لتسديدته.

بعد ذلك، منح اللاعب إيفان راكيتيتش كرواتيا فرصة التأهل للدور ربع النهائي.

لكن اضطر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إلى تقديم شكوى للشرطة نيابة عن اللاعب نيكولا يورغنسن في أعقاب هذه الهزيمة، وفق ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.

اللاعب نيكولا يورغنسن
اللاعب نيكولا يورغنسن

ونشر الاتحاد تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "توقفوا، يجب على مجتمعنا ألا يتقبل أبداً أي تهديدات بالقتل سواء لنجوم كأس العالم أو السياسيين أو أي شخص آخر".

وأضاف: "هذه الواقعة غير مقبولة أبداً وغير لائقة. لقد أبلغنا الشرطة بالأمر لوضع حد لهذا الجنون".

في أعقاب خيبة الأمل هذه، دافع الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، الذي تصدى لضربة جزاء لوكا مودريتش في الوقت الإضافي، عن أداء فريقه في روسيا، فقال: "إنه شعور غريب وخيبة أمل كبيرة، ولكنه فخر كبير بالنسبة لمنتخبنا".

وأضاف: "أعتقد أن الفرصة كانت سانحة أمامنا اليوم، وأننا كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني وفي الوقت الإضافي. كما لا أظن أننا كنا محظوظين، فضلاً عن أن الحكم لم يكن في صفنا اليوم. إن هذا الأمر يصعب تقبله واختزاله في بعض الكلمات، لأن المشاعر متداخلة الآن".


إقرأ أيضاً..

مزّقا حجابها وملابسها وجرّاها على الأرض.. عنصريّان في بلجيكا يرسمان صلباناً على جسد مسلمة بأدوات حادة

فتح أسواق بكين أمام اليورو، وتحرك مشترك تجاه أميركا في منظمة التجارة.. الصين تحاول استمالة أوروبا للتحالف ضد ترمب اقتصادياً

صحيفة The Sun البريطانية تسخر من مباراة إنكلترا وكولومبيا بـ"شاكيرا".. وأول المدافعين: وكيل أعمال محمد صلاح!

تحميل المزيد